أبريليا تكشف عن ألوان دراجة موسم 2020 في قطر

كشف فريق أبريليا رايسنغ عن دراجته الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، وبحضور كل من أليكس إسبارغارو، أندريا ايانوني وبرادلي سميث.

والألوان الجديدة مشابهة إلى حد كبير ألوان دراجة العام الماضي، لكن الأمر مختلف بما يخص الدراجة، فقد اعتمد الفريق على نهج مختلف لبناء مقاتلته للموسم الجديد.

وتستعد الفرق إلى 3 أيام من التجارب على حلبة لوسيل الدولية في قطر، تنطلق ظهر يوم غد قبل أيام من السباق الافتتاحي على الحلبة ذاتها في الثامن من شهر أذار المقبل.

وقال إسبارغارو: “الدراجة الجديدة مختلفة بالكامل عن دراجة العام الماضي، ولا أستطيع الانتظار للخروج بها إلى المسار ومعرفة إمكاناتها”.

وتابع: “أشكر الفريق على كل جهوده خلال العطلة الشتوية، وآمل أن نتمكن جميعاً من الارتقاء إلى مستوى افضل في المنافسة هذا الموسم”.

من جانبه قال ايانوني الذي لا يزال موقوفاً مؤقتاً من المشاركة بأحداث رياضية بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات: “لدي شعور قوي أنني سأعود إلى البطولة هذا الموسم”.

وتابع الإيطالي: “الدراجة الجديدة تملك إمكانات كبيرة، ونحن متأكدين من وجود أفضلية بالمقارنة مع العام الماضي، وسيتوضح كل شيء بعد تجارب قطر”.

وقال الرئيس التنفيذي لأبريليا ماسيمو ريفولا: “دراجتنا الجديدة جاءت نتيجة عمل مشترك من العديد من الخبرات الجديدة التي أُضيفت إلى المصنع والعاملين الحاليين، ونحن متأكدون من أنها ستكون جديرة بالاهتمام”.

وتابع: “الوضع الذي تعرض له أندريا سبب لنا بعض الألم، لكننا واثقون من إمكانية عودته إلى السباقات قريباً، نحن بحاجة إليه في إكمال مشروعنا في البطولة”.

أما المدير التقني في أبريليا فصرح قائلأً: “الدراجة جديدة بالكامل، محرك جديد، شرائح انسيابية جديدة وقطع انسيابية جديدة، ونحن متأكدون أنها قادرة على المنافسة بشكلٍ ليس له مثيل”.

أخبار ذات صلة