ألونسو يتحدث عن إمكانية عودته إلى فيراري في 2021

تطرق الإسباني فرناندو ألونسو إلى إمكانية عودته إلى فريق فيراري في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن ألونسو كان قد رحل عن الفورمولا 1 مع نهاية 2018، ولكنه أمضى موسم 2019 كسائقٍ احتياطي لفريق ماكلارين مع مشاركته في فئاتٍ أخرى من رياضة السيارات كان أبرزها المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل والفوز بلقب هذه البطولة مع تويوتا. 

وعلى هامش مشاركته في رالي داكار، المُقام في المملكة العربية السعودية، فإن ألونسو سُئل عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق فيراري، والذي شارك ضمن صفوفه بين 2010 و2014 قبل انتقاله إلى ماكلارين. 

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون: عودة ألونسو لن تكون سيئة للفورمولا 1

برياتوري: ألونسو كان ليفوز بلقب 2018 مع فيراري

باتون عن زملائه: هاميلتون الأسرع وألونسو الأقوى

بالنسبة لـ ألونسو، فإنه أكد بأن الوقت الذي أمضاه ضمن صفوف فيراري كان جيداً. لكن، مع تقييمه لإمكانية العودة إلى الفورمولا 1 مع بدء الحقبة الجديدة في 2021، فإن ألونسو يعتقد بأن الحصان الجامح يراهن بالكامل على سائقه شارل لوكلير الذي تألق في موسمه الأول مع فيراري في 2019. 

حيث قال ألونسو: “لم أتحدث مع فريق فيراري. الوقت الذي أمضيته ضمن صفوف فيراري كان جميلاً، ولكنني لا أعتقد أن الوقت سيكون ملائماً بالنسبة لي للعودة إليهم”.

وأكمل: “من الواضح أنهم يراهنون على لوكلير للمستقبل. مع النظر إلى قوانين 2021، لا بد لنا من الانتظار لمعرفة من سيتمتع بمستوى أداء تنافسي، وربما لن يكون فريق فيراري من ضمن فرق الصدارة في نهاية المطاف مع بدء تلك الحقبة الجديدة في البطولة”. 

أخبار ذات صلة