ألونسو يتطرق لشائعات انتقال هاميلتون إلى فيراري

تطرق الإسباني فرناندو ألونسو إلى الشائعات المستمرة حول إمكانية انتقال لويس هاميلتون من مرسيدس إلى فيراري في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن جائزة أبوظبي الكبرى، الختامية لموسم 2019، شهدت العديد من التقارير والأحاديث حول وجود مباحثات بين هاميلتون وفيراري، بخصوص إمكانية رحيل بطل العالم السداسي من مرسيدس وانتقاله إلى فيراري بالترافق مع بدء الحقبة الجديدة في 2021.

تلك الشائعات ازدادت عندما أعرب مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو عن سعادته لتوافر هاميلتون في سوق الانتقالات لـ 2021، نظراً لأن عقد هاميلتون الحالي مع مرسيدس ينتهي مع نهاية 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لويس هاميلتون سعيد بإطراء فيراري له

وولف لا يمانع وجود محادثات بين فيراري وهاميلتون

لوكلير يرحب بإمكانية انضمام هاميلتون إلى فيراري

وبالنسبة لـ ألونسو، فإن بطل العالم الثنائي الذي أمضى خمسة مواسم ضمن صفوف فريق فيراري، تطرق إلى تلك التقارير حيث قال: “أعتقد أن الإجابة على تساؤلات انضمام هاميلتون إلى فيراري هي شخصية، ومرتبطة بـ هاميلتون لوحده وهو عليه الإجابة عليها”.

وأكمل: “لا بد له من تقييم كافة الظروف والمعطيات ومن ثم اتخاذ قرار شخصي جداً بالنسبة له. إن كنت في مركز هاميلتون، لا أعلم ما الذي سأقوم به. أعتقد أنني كنت سأتمتع ببعض الولاء لـ مرسيدس وللإنجازات التي حققوها سويةً”.

وأضاف: “كما لا أعلم ما الذي يفكر به فريق مرسيدس بخصوص مستقبله في الفورمولا 1 بعد 2021″.

وتابع: “ما يقوم به هاميلتون في الفورمولا 1 في الوقت الحالي مذهل فعلاً، وهناك تناغم كبير مع فريقه الذي يفرض سيطرته المطلقة في البطولة”.

أخبار ذات صلة