العطية يفوز بالمرحلة الأولى من رالي عُمان الدولي

حقق السائق القطري ناصر العطية وملاجه ماتيو بوميل التوقيت الأسرع في المرحلة الخاصة الافتتاحية من رالي عُمان الدولي، أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2020.

وبعد المراسم الافتتاحية في الاتحاد العُماني للسيارات، خاضت الفرق أولى المراحل الخاصة في عُمان، للمرة الأولى منذ خمسة مواسم، قبل أن ينتقلوا إلى مراحل جبال الحجر الشهيرة يومي الجمعة والسبت.

وتصدر العطية، خلف مقود سيارته الـ ‘فولكسفاغن بولو جي تي آي آر 5‘ بفارق 5.9 ثانية أمام السائق العُماني عبدالله الرواحي، الذي يقود سيارة فورد فيستا آر 5.

وواصل الكويتي مشاري الظفيري سيطرته على منافسات الفئة الثانية، وأكمل المراكز الثلاثة الأولى خلخف مقود سيارته ميستوبيشي لانسر إيفو أكس، في حين حلّ في المركز الخامس السائق العُماني زكريا العوفي في الترتيب العام، بينما احتل المركز الثاني على صعيد الفئة الثانية.

وكان المركز الرابع في الترتيب العام من نصيب السائق القطري ناصر خليفة العطية وملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناتشيني على متن سيارة فورد فيستا آر 5.

واستهل الثنائي اللبناني هنري قاعي ووروني مارون حملة دفاعهما عن لقبهما في فئة ‘إي آر سي 3‘ خلف مقود سيارة سكودا فابيا، إذ تمكنوا من تصدر منافسات هذه الفئة.ش

أخبار ذات صلة