الكشف رسمياً عن ألوان سيارة رايسنغ بوينت لموسم 2020

قام فريق رايسنغ بوينت، رسمياً، بالكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، مع الإعلان عن عودة ‘بي دبليو تي’ كممول وراعي رسمي للفريق في موسم 2020.

واشتهر فريق رايسنغ بوينت، عندما كان يُعرف بـ فورس إنديا، بأنه أحد أفضل الفرق التي تعمل مع ميزانيةٍ منخفضة، مع تصدره لفرق متوسط الترتيب في السابق وحصوله على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

إلا أن الصعوبات المالية التي مر بها الفريق في 2018 أدت إلى تغير ملكيته، بحيث أصبح لمجموعةٍ من رجال الأعمال بقيادة الكندي لورينس سترول الذي استثمر بالفريق بشكلٍ كبير.

وفي حين أن تأدية الفريق لم تكن قويةً باستمرار في 2019، نظراً لأن الحلول للمشاكل المالية جاءت في وقتٍ متأخر في 2018، فإن الفريق يثق بأن سيارة موسم 2020 ستؤدي إلى تحسن تأديته بشكلٍ ملحوظ.

وكانت هناك تسريبات وصورة للسيارة الجديدة، قبل الكشف عنها في سالزبورغ في النمسا، في ظل زيادة قوة الرعاية مع شركة ‘بي دبليو تي’ للصناعات المائية، بعدما حظي الفريق بدعم شركة ‘سبورت بيزا’ كممول رئيسي في 2019، وانتهاء الشراكة بعد موسمٍ وحيد فقط.

ويحتفظ الفريق بتشكيلة سائقيه ذاتها، مع سيرجيو بيريز الذي انضم إلى الفريق عندما كان يُعرف بـ فورس إنديا في 2014، فيما يستعد لانس سترول لموسمه الثاني ضمن صفوف الفريق.

أخبار ذات صلة