انطلاق الجولة الثانية من بطولة MRF الدولية في سباق البحرين للتحمل 8 ساعات

تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافتها لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الرابعة من بطولة العالم للتحمل وذلك على مضمار الصخير نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت 13 و14 ديسمبر الجاري.

وينتظر عشاق رياضة السيارات يومين متواصلين من إثارة السباقات في الصخير لمتابعة السباقات المساندة لسباق بابكو للتحمل 8 ساعات حيث سينطلق الجولة الأولى من سباقات تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، والجولة الثانية من البطولة الدولية MRF.

وسيكون جدول حافلا من السباقات من الصباح وحتى المساء، وستشهد منافسات بطولة MRF، حيث تعد البطولة القادمة من الهند الوحيدة المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) وواحدة من أولى منافسات السيارات أحادية المقعد في آسيا.

وعلى مدار النسخ السبعة الماضية، أثبتت بطولة تحدي إم آر إف إنها منصة رائعة للسائقين الواعدين والذين لا تقتصر تطلعاتهم فقط في الحفاظ على أنفسهم فترة توقف المنافسات الأوروبية، ولكن لتعزيز أوراق اعتمادهم في السباقات أيضًا.

على مر السنين، خرَّجت بطولة تحدي إم آر إف عددًا لا بأس به من المتسابقين البارزين مثل ميك شوماخر، نجل مايكل شوماخر، بطل سباقات الفورمولا 1 سبع مرات.

هاريسون نيوي، نجل مدير تصميم الفورمولا 1 أدريان نيوي؛ مانويل مالدونادو، ابن عم سائق فورمولا 1 السابق باستور مالدونادو؛ سائقة التجارب للفورمولا 1 في فريق ألفا روميو ريسينج تاتيانا كالديرون؛ وجيمي تشادويك، بطلة الموسم الماضي، والتي تعد أيضاً أول بطلة في سلسلة دبليو وأول سيدة تفوز بسباق دولي على مضمار حلبة البحرين الدولية.

تعتبر جولة البحرين ضمن بطولة تحدي “ام آر اف”، واحدة من أفضل الوجهات في تقويمها السنوي للسباق، حيث يتم اقامتها بانتظام على” موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” خلال السنوات القليلة الماضية.

 

أخبار ذات صلة