انطلاق الموسم الجديد من بطولة تحدي ياس سوبر ستريت في حلبة مرسى ياس

تشهد حلبة مرسى ياس انطلاق منافسات الموسم السادس على التوالي من بطولة تحدي ياس سوبر ستريت، السباق الوحيد المعتمد من رابطة هوت رود الوطنية للسيارات في الشرق الأوسط.

ويستقبل مسار الدراج في حلبة مرسى ياس أكثر 50 من أفضل السائقين في الإمارات الذين يختبرون ردود فعلهم وقدرة سياراتهم على التسارع في الاختبار النهائي يومي الخميس وليلة الجمعة ليتوج السائق الأسرع بالتحدي بلقب ملك أو ملكة سباقات الدراج.

وتتيح بطولة تحدي ياس سوبر ستريت إبراز مهارة السائقين المشاركين وكفاءة سياراتهم الرياضية المعدلة وتدوين أرقام قياسية لامعة تضاف لسجل البطولة، كما تشهد نسخة هذا العام تقديم مجموع جوائز نقدية تتجاوز الـ 500,000 درهم إماراتي يتم منحها لأسرع السائقين الذين يتجاوزون تحدي ياس سوبر ستريت المؤلف من أربع مراحل.

ويشتعل الحماس هذا الموسم من بطولة تحدي ياس سوبر ستريت مع فرص أكثر للفوزبعد زيادة عدد فئات المشاركين من خمس إلى ست فئات ، مع إضافة فئة المحترفين الجديدة مؤشر “Pro Index 4.5″ لتكمل بذلك الفئات الأصلية المؤلفة من سيارات الدفع الرباعي ومؤشر 11.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 9 وسوبر ستريت – الفئة المفتوحة.”

وتعد بطولة تحدي ياس سوبر ستريت من أمتع بطولات سباق السيارات في المنطقة والتي تتميز بمنافستها المحتدمة وأجوائها الحماسية، وتبلغ رسوم الاشتراك في البطولة 420 درهماً إماراتياً لكل سائق.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي برسم دخول قدره 55 درهم إماراتي و35 درهماً إمارتياً للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة.

ويكتمل مشهد المتعة والإثارة التي تقدمها المنافسات على حلبة السباق من خلال عروض نادي الدرفت للسيارات كجزء من مجلس موتور حلبة مرسى ياس وتقديم خصومات حصرية لحاملي التذاكرعلى تجارب القيادة والركوب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صلة