ايانوني يثق بإمكانية نقض قرار الإيقاف

أعرب دراج فريق أبريليا رايسنغ أندريا ايانوني عن ثقته بإمكانية نقض قرار الإيقاف الذي حصل عليه بعد ثبوت تعاطيه المنشطات، حيث أٌجريت فحوصات لبعض العينات المأخوذة من الإيطالي خلال جائزة ماليزيا الكبرى الماضية.

وأثبتت نتائج الفحوصات أنها تحتوي على عقاقير محظورة حسب لوائح الاتحاد الدولي للدراجات النارية والهيئة العُليا للبطولة، لذلك تم إيقافه عن التسابق حتى إجراء المزيد من التحقيقات حول الموضوع وانتظار نتيجة استئنافه للقرار.

> ايقاف أندريا ايانوني عن التسابق لثبوت تعاطيه المنشطات

وأكد ايانوني في منشور له على موقع انستاغرام أنه لم يتسلم أية مخاطبات رسمية من الاتحاد تتعلق بقرار الإيقاف.

وقال: “أود أن أُطمئن كافة المشجعين، وأن لا شيء يدعوا للقلق، خاصةً وأنني لم أتسلم أية مخاطبات رسمية حتى اللحظة، ولم يتم التواصل معي من قبل الاتحاد الدولي أو أية هيئة أُخرى”.

وتابع: “هذه الفحوصات تتم بشكلٍ دوري، ودائما نقوم بها طوال السنوات الماضية، وكل النتائج تأتي سلبية، لذلك أنا متأكد أن لا شيء يدعوا للقلق”.

ويملك ايانوني الحق في طلب اختبارات جديدة على العينات الأُخرى التي تم أخذها في الوقت ذاته الذي تم فيه أخذ العينات الأولى للدفاع عن قضيته.

وفي حال ثبوت القضية على الإيطالي، فمن المحتمل ان يواجه إيقافاً عن التسابق لمدة 4 سنوات، لذل من المحتمل أن يأخذ مقعده في فريق أبريليا دراج التجارب برادلي سميث.

أخبار ذات صلة