بيدروسا يُحافظ على صدارته في اليوم الثاني لشايكداون سيبانغ

احتفظ دراج الاختبارات لدى فريق كاي تي أم داني بيدروسا بالصدارة في اليوم الثاني لجولة الشايكداون على حلبة سيبانغ الماليزية، والتي تسبق التجارب الشتوية الرسمية التي ستنطلق الأسبوع المقبل استعداداً لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وكان الحدث الأبرز بالإضافة إلى استعدادات الفرق لانطلاق موسم 2020 هو عودة بطل العالم 5 مرات خورخي لورينزو إلى صفوف فريق ياماها دراجاً للاختبارات.

وتهدف جولة الشايكداون إلى التحضير الكامل للدراجات والأمور اللوجستية الأخرى قبل انطلاق التجارب الرسمية على الحلبة ذاتها في السابع من شهر شباط/ فبراير الجاري.

وبعد إحرازه 2:06.250 دقيقة في اليوم الأول، أنهى بيدروسا اليوم الثاني بتوقيت جديد بلغ 1:59.814 د، وبمجموع لفات بلغ 50 لفة، ليتقدم بذلك زميله في الفريق بول إسبارغارو في المركز الثاني، بفارق 0.131.

وقد وصل لورينزو إلى الحلبة في فترة الظهيرة، وشوهد في مرآب ياماها مرتدياً البدلة الزرقاء، لكن الاستعدادات لخروجه لم تكتمل على أمل أن يتمكن من الخروج إلى المسار في اليوم الثالث يوم غد، كذلك وجود احتمالية مشاركته في التجارب الرسمية.

المركز الثالث في الترتيب كان من نصيب أليكس ماركيز، بفارق 0.429 ثانية عن توقيت بيدروسا، وعلى الرغم من انزلاقه عن دراجته في المنعطف الخامس، والذي أدى إلى ظهور الأعلام الحمراء.

أما المركز الرابع فانتهى لصالح دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا العائد من رحلة تعافي طويلة بسبب إجراءه عملية جراحية، متقدماً على ميكيلي بيرو في المركز الخامس وستيفان برادل في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح براد بيندر، بفارق 1 ث عن توقيت بيدروسا، ومتقدماً على دراج سوزوكي سيلفان غانتولي في المركز الثامن، برادلي سميث في المركز التاسع وإيكر لوكونا في المركز العاشر، بفارق 2 ث عن توقيت المتصدر.

أخبار ذات صلة