تأكيد مشاركة ألونسو في سباق إنديانابوليس 500 مع ماكلارين

أعلن فريق آرو ماكلارين مشاركة بطل الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو ضمن صفوفه في سباق إنديانابوليس 500 في نسخته التي تحمل الرقم 104.

وسيقود ألونسو سيارة فريق ماكلارين التي تحمل الرقم 66، وهذه هي المشاركة الثالثة للإسباني في سلسلة إندي كار، حيث يطمح إلى الفوز بالتاج الثلاثي لسباقات السيارات والذي يشمل الفوز بسباق لومان 24 ساعة، الفوز بسباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا واحد والفوز بسباق إنديانابوليس 500.

وقال ألونسو: “سباق إنديانابوليس 500 من أعرق سباقات السيارات تاريخياً، والفوز به يمثل إنجازاً عظيماً”.

وتابع: “المشجعين المتواجدين في الحلبة يعطون السباق متعة خاصة، وشخصياً لدي احترام كبير لكل المشجعين في هذا الحدث المميز، ويُسعدني التسابق أمامهم وتقديم عرض مميز لهم”.

وأضاف: “بحثت خياراتي كثيراً هذا الموسم، لكن فريق ماكلارين ودعمهم المميز لي جعلني أضعهم على رأس القائمة، خاصةً وأنه تربطني معهم علاقة مميزة وعمل مستمر، ودائماً ما يُبهرني طريقتهم في التنظيم والعمل في سلسلة إندي كار”.

وأكمل: “لدي تركيز كبير واستعداداتي شبه مكتملة للسباق، وأتطلع لمعرفة العديد من الأمور في سباق هذا العام إلى جانب أوليفر وباتو، فهم يملكان إمكانات رائعة ومستقبل مميز”.

من جانبه قال مدير الفريق سام شميت: “لدينا سيارات رائعة، وخبرة فرناندو ستكون مناسبة لاستخلاص أقصى ما يمكن من هذه السيارات، وسشباق هذا الموسم سيكون رائعاً بوجوده معنا”.

وتابع: “دائماً ما كان فرناندو على رادارنا للمشاركة في سباق إنديانابوليس 500، ونحن سعداء للإعلان عن انضمامه إلينا في سباق 2020”.

بينما صرح زاك براون المدير التنفيذي لماكلارين: “فرناندو أحد اعظم السائقين في الرياضة، ومن الرائع تواجده معنا في الفريق للسباق في نسخته رقم 104.

أخبار ذات صلة