تجديد عقد سيباستيان فيتيل مع فيراري ‘بين يدَيه’

يعتقد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن تجديد عقد سيباستيان فيتيل يعتبر ‘بين يدَي’ الألماني، مع التأكيد على أن موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 مفصلي بالنسبة له.

حيث ينتهي عقد فيتيل مع فريق فيراري مع نهاية موسم 2020، وهناك العديد من الشكوك حول إمكانية استمرار الألماني مع الفريق الإيطالي، خصوصاً مع تفوق زميله شارل لوكلير عليه بشكلٍ ملحوظ العام الماضي، وكان بينوتو قد أكد في وقتٍ سابقٍ بأن فريق فيراري بدأ محادثات تجديد عقد فيتيل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير يتوقع أن تكون تأدية فيتيل قوية في 2020

فيتيل ما زال ملتزماً بالنجاح مع فيراري

فريق رينو يدرك أنه يواجه خطر رحيل ريكاردو نهاية 2020

ولكن بالنسبة لـ بينوتو، فإنه يثق بأن فيتيل أصبح أكثر استعداداً لمزاملة لوكلير في 2020 مقارنةً مع العام الماضي، وأن فيتيل، بطل العالم الرباعي، يدرك أهمية التمتع بمستوى أداء قوي فور انطلاق موسم 2020، حيث يُفترض بأن يكون ذلك في أوائل حزيران/ يونيو المقبل.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال بينوتو في مقابلةٍ حصرية مع الموقع الرسمي للفورمولا 1: “سيباستيان فيتيل في وضعٍ جيد جداً. أعتقد أنه يتمتع بتركيز عالي. هو يعلم أن عليه تقديم مستوى أداء قوي جداً، وهذه لحظة حاسمة له في مسيرته الاحترافية”.

وأكمل: “إذ أن ما سيقوم به في بداية موسم 2020 سيحدد مستقبله في نهاية المطاف. تجديد عقد فيتيل مع فريق فيراري بين يديه، وبالتالي أثق أن لديه دوافع وحوافز كبيرة جداً للنجاح”.

وأضاف: “العام الماضي كان هاماً بالنسبة له، إذ أنه تفاجأ بمستوى أداء شارل لوكلير. لكنه لن يتفاجأ في 2020، وهو يعلم النقطة المرجعية، ويدرك ما يجب القيام به”.

وتابع: “بالتالي، أعتقد أنه استعد بشكلٍ جيد جداً خلال الفترة الشتوية. إذ أمضى العام الماضي وهو يستوعب ما هي الجوانب الخاطئة، ليضمن تقديم مستوى أفضل في 2020″. 

أخبار ذات صلة