تحدي بورشه سبرينت ينطلق كسباق مساند لسباق البحرين للتحمل 8 ساعات

حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” في آخر استعداداتها لاستضافة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الرابعة من بطولة العالم للتحمل على مضمار الصخير نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 13 و14 ديسمبر الجاري.

وينتظر عشاق رياضة السيارات يومين متواصلين من إثارة السباقات في الصخير لمتابعة السباقات المساندة لسباق بابكو للتحمل 8 ساعات حيث سينطلق الجولة الأولى من سباقات تحدي بورشه سبرينت الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF.

وسيكون جدول حافلا من السباقات من الصباح وحتى المساء، حيث تعد سلسلة سباقات تحدي بورشه سبرينت الشرق الأوسط، الأكثر احترافية والأكثر نجاحًا في فئة سيارات GT الموحدّة. وتحضى البطولة بدعم من خبراء رياضة السيارات “ليكنر ريسينج”، برئاسة أسطورة السباقات النمساوية والتر ليكنر، والتي تتخذ من حلبة البحرين الدولية مقراً لها. تقدم سباقات تحدي بورشه سبرينت الشرق الأوسط منصة مثالية لسائقي سباقات السيارات الموهوبين لتوسيع تجربتهم في أبرز مضامير السباقات جاذبية في المنطقة.

استنادًا إلى تركيبة بورشه  الناجحة للغاية لسلسلة السيارات الموحدّة، فإن التحدي يمنح كل سائق فرصة متساوية للتنافس، على متن سيارات بورشه GT3 كاب المصممة بشكل مماثل من النوع 991.2. بناءً على مفهوم الوصول والقيادة، لا تهدف البطولة فقط إلى تسخير المواهب الشابة، بل إنها تمنح السائقين المخضرمين الفرصة للجمع بين شغفهم في رياضة السيارات وروتينهم اليومي والمنافسة في فئة خاصة بهم.

وبمجرد الوصول إلى المضمار، يمكن للسائقين الدخول مباشرة في سباقاتهم والدخول في سيارة بورشه GT3 كاب المعدة بشكل مثالي. وكل ما يحتاجون إليه هو تشغيل محركاتهم والاستمتاع بالسباق! أقيم الموسم الافتتاحي في 2009/2010. وتكون البطولة المقبلة هي السلسلة الحادية عشرة والتي تَعد بأن تكون واحدة من أكثر النسخ إثارة منذ انطلاقها.

أخبار ذات صلة