تغييرات ‘كبيرة’ في سيارة فيراري لمنافسة مرسيدس في 2020

كشف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أنه ستكون هناك ‘تغييرات كبيرة’ في سيارة فريقه لمنافسة مرسيدس في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري اعتمد فلسفة تصميم مختلفة عن منافسيه في موسم 2019، وهي ساهمت، بالترافق مع أفضلية محركات الصانع الإيطالي، في تمتع فيراري بأفضليةٍ مريحة على الخطوط المستقيمة.

ولكن بالنسبة للسنة المقبلة، فإن فريق فيراري يعمل على إجراء تغييرات كبيرة في تصميم وحدة الطاقة، إضافةً إلى السعي إلى زيادة مستويات الارتكازية لسيارته ليتمكن من منافسة مرسيدس في الصدارة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق فيراري لن يتخلى عن تصميم سيارته لـ 2019

فريق فيراري يفضل عدم إجراء تغييرات في نهج تصميم 2020

فريق فيراري خسر ألقاباً أثناء تصميم سيارة 2019

هذا ما أكده بينوتو في حدثٍ لوسائل الإعلام على هامش الأعياد في الفترة الحالية حيث قال: “قمنا بإجراء تغييرات جذرية في تصميم وحدة الطاقة، على صعيد البنية الكاملة لها، وأيضاً في أسلوب تصميم الأسطوانات”.

وأضاف: “نريد إجراء هذه التغييرات لنثبت للجميع أن بإمكاننا تحقيق المزيد، وأن لدينا إمكانيات أكبر. نريد إجراء تغييرات كبيرة في بنية المحرك بحد ذاته السنة المقبلة”.

وأكمل: “كما أننا نريد زيادة مستويات الارتكازية في سيارة السنة المقبلة، وهذا الأمر سيؤدي بدوره، بالتأكيد، إلى زيادة قوة السحب. لا نتوقع التمتع بأفضليةٍ كبيرةٍ على الخطوط المستقيمة كما كان الحال عليه في 2019، ولكننا لا نعلم ما يقوم به الآخرون”.

وتابع: “بعد الخبرة التي اكتسبناها في موسم 2019، ندرك أننا بحاجةٍ لزيادة الارتكازية، وهذا ما نعمل على تحقيقه مع سيارة السنة المقبلة”. 

أخبار ذات صلة