تقارير: معطيات سيارة فيراري لـ 2020 أسوأ من المتوقع

أفادت عدة تقاريرٍ من موقع ‘أوتوبيلد’ الألماني بأن فريق فيراري غير سعيد إطلاقاً بمعطيات سيارته لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري عانى من عدة نقاط ضعفٍ في 2019، كان أبرزها عدم القدرة على التعامل مع إطارات بيريللي بشكلٍ مثالي، وبنفس فعالية مرسيدس وريد بُل، ومن جهةٍ أخرى عدم التمتع بفعالية انسيابية وعدم التمتع بمستويات ارتكازية عالية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

رأي: الفورمولا 1 تعد، من الآن، بمعركة أسطورية في 2020

دي مونتزيملو يأسف لوضع فيراري الحالي

ماركو يستبعد فيراري عن معركة ألقاب موسم 2020

ولكن، وبعد تقارير أولية من الصحافي الإيطالي الشهير ليو توريني، الذي لديه معارف ضمن صفوف فريق فيراري، والتي أشارت إلى عدم سعادة المهندسين بمعطيات السيارة الجديدة، والتي يُرمز لها بـ ‘671’، أتت الآن المزيد من التقارير من أوتوبيلد مع الصحافي الألماني رالف باخ.

وفقاً لـ باخ، والذي كشف مؤخراً بأن مدير فريق مرسيدس توتو وولف ومالك رايسنغ بوينت لورينس سترول يسعيان للاستحواذ على فريق مرسيدس في الفورمولا 1 عبر أستون مارتن، فإن فريق فيراري غير سعيد إطلاقاً بمعطيات السيارة.

إذ أشار باخ إلى وجود ‘مشكلة انسيابية أساسية’ في تصميم السيارة، اكتشفها المهندسون أثناء اختبار معطيات السيارة بعد الانتهاء من تصميمها بالكامل.

كما أشارت التقارير إلى أن فريق فيراري قد يدخل التجارب الشتوية بسيارة بمواصفاتٍ انسيابية مبدئية، قبل استخدام سيارة مطوّرة في الأسبوع الثاني من التجارب واعتماد مواصفات جولة أستراليا الافتتاحية، بأسلوبٍ مشابه لما اتبعه فريق مرسيدس في 2019.

أخبار ذات صلة