دبليو آر سي: تويوتا تكشف عن سيارتها لموسم 2020 في اليابان

كشفت تويوتا رسمياً عن سيارتها الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” في معرض طوكيو الدولي للسيارات في اليابان.

وحضر حدث الكشف عن سيارة تويوتا ياريس، والتي جاءت بالألوان التقليدية نفسها للصانع الياباني في البطولة، جميع سائقي الفريق الجدد سيباستيان أوجييه، إلفين إيفانز وكالي روفانبيرا.

وهي المرة الأولى التي تستهل تويوتا موسمها في البطولة من اليابان، التي تستضيف الجولة الختامية من البطولة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل بعد غيابها عن الفئة العُليا للراليات منذ عام 2010.

وأوضح مدير الفريق طومي ماكينن أن الفريق، الذي حقق لقب السائقين لموسم 2019 مع السائق الإستوني أويت تاناك، سيبدأ موسم 2020 في رالي مونتي كارلو بمواصفات محدّثة.

وقال ماكينن: “بالنسبة للشكل الخارجي، تبدو سيارتنا مشابهة لما كانت عليه في المواسم الماضية، كما أننا حافظنا على أغلب الحزمة التي كانت لدينا والتي أثتت قوتها تحت مختلف الظروف العام الماضي”.

“إلا أننا دائماً نعمل على إنجاز بعض التحسينات لجعل السيارة تعمل بشكل أفضل، وسندخل الموسم بسيارة أقوى وأخف وزناً، أثق أن سائقينا الموهبين سيشعرون بالراحة على الفور، لذلك يمكننا وضع أهدافاً كبيرة للموسم المقبل”.

“إنه أمر رائع أن نستهل موسمنا من اليابان، نتطلع قدماً لعودة البطولة إلى اليابان هذه السنة، لذا من الجميل الانطلاق بالموسم من هنا مع العديد من المشجعين اليابانيين”.

أخبار ذات صلة