دبليو آر سي: أوجييه وإيفانز يريدان معاملة متساوية من تويوتا في 2020

يتشارك السائقان سيباستيان أوجييه وإلفين إيفانز الأولوية نفسها في صفوف فريق تويوتا، والذي يدافعان عن ألوانه في موسم 2020 في بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”.

ويدخل أوجييه الموسم المقبل من البطولة ساعياً لتحقيق لقبه السابع في البطولة، إلا أنه لا يرغب بأي معاملة خاصة من قبل تويوتا، خيث أنه الموسم المقبل سيكون الثالث الذي يجتمع فيه السائقين في الفريق نفسه، بعد أن كانا في صفوف فريق ‘أم- سبورت فورد‘ في عامي 2017 و2018.

وعن ذلك قال أوجييه: “لا ترتكز مقاربتي للموسم المقبل على مدى قدرة زميلي في الفريق على المساعدة، هدفي هو محاولة التركيز دائماً على ما يمكنني القيام به بنفسي، هذا الأمر الأهم بالنسبة لي”.

“لا أطلب أبداً أي معاملة خاصة، نستحق جميعنا الفرصة نفسها في بداية الموسم، بالاعتماد على ما يمكن أن يحدث خلال السنة، يمكن للاستراتيجية أن تختلف في القسم الثاني من الموسم، لكن في القسم الأول علينا التركيز على أنفسنا لتقديم الأفضل للفريق”.

من جانبه، كرر إيفانز وجهة نظر زميله في الفريق أوجييه، مشيراً إلى أن عادة فريق تويوتا أن يمنح سائقيه الفرصة نفسها في البطولة.

وقال إيفانز: “أوافق تماماً على ما قاله سيباستيان، يجب علينا بدأ الموسم بفرص متساوية، وبالنهاية الأمر متلق بي وبما يمكنني فعله”.

“سنرى ما سيحمله القسم الثاني من الموسم، لكنني لأكون صريحاً، سأركز دائماً على تقديم الأفضل، إذ أن فريق تويوتا تاريخياً يمنح سائقيه فرصاً متساوية، وأنا واثق بأنهم سيواصلون النهج نفسه”.

“بشكل أساسي، الأمر عائد لي تماماً، علي التركيز على ما سأفعله، وعدم التفكير بالأمور الأخرى”.

 

 

أخبار ذات صلة