دبليو تي سي آر: برييو يفوز بسباق ماكاو الختامي أمام هاف

حقق السائق البريطاني أندي برييو الفوز بسباق جائزة ماكاو الختامي، من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر” لموسم 2019، مع تأدية مذهلة تفوق من خلالها على سائق فولكسفاغن روب هاف، ليسجل فوزه الأول في البطولة.

من جانبه أكمل جان- كارل فيرناي منصة التتويج، بعد أن كان في سباق من الوقت لإصلاح مشكلة المحرك التي تعرضت لها سيارته الـ ‘أودي‘ قبل انطلاق السباق الثاني.

وحلَّ سائق فريق ‘لينك آند كو‘ إيفان مولر، بعد فوزه بالسباقين الأول والثاني في ماكاو، في المركز السادس، متقدماً على منافسيه في ترتيب البطولة العام، حيث قلّص الفارق إلى متصدر الترتيب روبيرت ميشيليز وصاحب المركز الثاني إستيبان غيريري إلى 11 نقطة ونقطتين على الترتيب.

وخطف برييو، خلف موقد سيارة ‘لينك آند كو‘، صدارة السباق من صاحب مركز الانطلاق الأول روب هاف مع عند بداية السباق، الذي بدوره صدًّ هجمات فيرناي، المتواجد في المركز الثالث أمام السائقين يوهان كريستوفيرسون (فولكسفاغن)، تيد بيورك (لينك آند كو) نيكي كاستبورغ (هيونداي) ومولر.

ترتيب السباق لم يتغير كثيراً في اللفات التالية، باستثناء تراجع بيورك في اللفة الأخيرة من السباق، ليسمح لـ كاستبورغ ومولر بتجاوزه.

وبالتالي، عبر برييو خط النهاية في المركز الأول أمام هاف، بينما صعد فيرناي إلى العتبة الأخيرة على منصة التتويج.

وحافظ كريستوفيرسون على المركزالرابع أمام كاستبورغ، مولر وبيورك، بينما أكمل السائقون يان إيهرلاشر (لينك آند كو)، كيفين تشيكون (ألفا روميو) وإستيبان غيريري المراكز العشرة الأولى.

 
 

أخبار ذات صلة