دراجات نارية: سيطرة كوارتارارو تستمر مع انتهاء تجارب ماليزيا

سجل دراج فريق بيتروناس ياماها أس أر تي، فابيو كوارتارو، التوقيت الأسرع مجدداً مع انتهاء تجارب سيبانغ لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية موتو جي بي.

مع اقتراب انتهاء هذا اليوم من التجارب، تمكن كوارتارارو من تسجيل 1:58.349 د، وهو أسرع توقيتٍ لدراجات الموتو جي بي في حلبة سيبانغ على الإطلاق.

ولكن الفروقات كانت بسيطةً جداً في مستويات الأداء، إذ أن دراج أل سي أر هوندا البريطاني كال كراتشلو حصل على المركز الثاني بفارق 0.082 ث عن كوارتارارو، فيما جاء دراج فريق سوزوكي أليكس رينز بالمركز الثالث، على بعد 0.101 ث عن الصدارة، فيما جاء فرانشيسكو بانيايا بالمركز الرابع لمصلحة براماك.

فالنتينو روسي كان أسرع دراج مصنع لـ ياماها، ولكنه اكتفى بالمركز الخامس فقط مع 1:58.541 د ومتفوقاً على دراج دوكاتي المصنع دانيلو بيتروتشي بالمركز السادس، بينما جاء زميل بيتروتشي في الفريق أندريا دوفيسيوزو بالمركز 14 فقط.

أما بالنسبة لحامل اللقب، فإن الإسباني مارك ماركيز أنهى هذا اليوم من التجارب بالمركز 12 لمصلحة فريق هوندا المصنع، فيما جاء شقيقه، وزميله في الفريق، بالمركز 16.

المركز السابع كان من نصيب دراج فريق كيه تي أم بول إسبارغارو، فيما جاء شقيقه أليكس إسبارغارو بالمركز التاسع لمصلحة فريق أبريليا، وفصل بينهمادراج براماك جاك ميلر. فيما أكمل جوان مير المراكز العشرة الأولى لمصلحة فريق سوزوكي.

أخبار ذات صلة