دوفيسيوزو قلق من سرعة ياماها وسوزوكي بعد تجارب سيبانغ

تعرض دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو إلى حادث في اليوم الثاني من تجارب سيبانغ، حيث سقط عن دراجته في المنعطف السادس، وأنهى اليوم في المركز 16.

وهذا الحادث سبب للإيطالي ألم حاد في العنق، حيث كانت حدة السقوط على منطقة الرأس، وصرح بعدها أنه لم يكن يتنفس بشكلٍ جيد بعد هذا الحادث.

> روسي يُشيد بخبرة لورينزو الكبيرة بعد تجارب سيبانغ

وقال دوفيسيوزو: “لم لأكن أضغط بشكلٍ كبير في تلك المرحلة، وما حدث هو أنني فتحت مقبض التسارع للخروج من المنعطف السادس، لكنني فجأة وبدون سابق انذار فقدت السيطرة على مقدمة الدراجة”.

وتابع: “كان الحادث بسيطاً، لكن المشكلة هو خروجي إلى المنطقة الحصوية، وهذا ما سبب لي الإصابة في العنق، وأعتقد أن الألم سيزول في الأيام المقبلة باستخدام بعض المسكنات”.

وأضاف: “كان من الغريب فقدان السيطرة على الدراجة بهذه الصورة، ولا أعلم هل كان الخطأ مني أم من ضبط الدراجة، وعموماً علي الآن التركيز على التعافي والاستعداد لتجارب قطر”.

وبالحديث عن التجارب ومجرياتها تابع الإيطالي: “لدينا دراجة جيدة ونسبة تماسكها عالية، كما أن السرعة جيدة جداً، لكنني لا أزال أفتقر لإيجاد الشعور المثالي بالراحة”.

وأكمل: “أعتقد أن الشيء المهم قبل التوجه إلى قطر هو التركيز على إيجاد معايير ضبط مثالية، كذلك إيجاد توازن صحيح بين نسبة التماسك على الإطار الأمامي والخلفي”.

واختتم الإيطالي حديثه بالقول: “أعتقد أن الإطارات ساعدت ياماها وسوزوكي للظهور بهذه القوة في التجارب، لكنني لست متأكداً من ذلك، لأن هناك المزيد من العمل لكل الفرق قبل الوصول إلى السرعة المطلوبة”.

أخبار ذات صلة