دوفيسيوزو وبيتروتشي مستعدان لموسم تنافسي في 2020

أعرب ثنائي فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي عن سعادتهما بوعود الصانع الإيطالي بما يتعلق بمستوى تنافسية الدراجة لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وكشف فريق دوكاتي عن دراجته للموسم الجديد يوم أمس الخميس بحضور دوفيسيوزو وبيتروتشي، كذلك مدراء الفريق ورئيس دوكاتي ومجموعة من الإعلاميين.

> فريق دوكاتي يكشف عن دراجته لموسم 2020

وقال دوفيسيوزو: “الموسم الماضي كان مثيراً جداً، تمكنا من خلاله تسجيل العديد من النتائج الجيدة والمنافسة على البطولة حتى السباقات الأخيرة، وهذا منحنا فهماً كبيراً للدراجة”.

وتابع: “أنهينا موسم 2019 في مركز الوصافة للسنة الثالثة على التوالي، ورغم أن كل موسم له قصة مختلفة إلا أننا واثقين أن موسم 2020 سيكون مختلفاً جداً”.

وأضاف: “لا يزال من المبكر الحكم على الدراجة الجديدة، لكننا نثق بوعود دوكاتي، وهدفنا الرئيسي واضح، إلا وهو المنافسة على اللقب، ونحن نعمل بشكلٍ جاد لتحقيق ذلك”.

> استمرار إيقاف أندريا ايانوني وبرادلي سميث بديل محتمل في 2020

> ترشيح ماركيز لجائزة لوريوس العالمية

من جانبه قال بيتروتشي: “الموسم الماضي قدمت أداءً رائعاً رغم أنه كان موسمي الأول مع دوكاتي، ومع العديد من الصعوبات تمكنت من الفوز في موجيللو أمام الجماهير الإيطالية”.

وتابع: “ذلك الفوز منحني دفعة معنوية كبيرة لتقديم أقصى ما يمكن لتطوير الدراجة وتسجيل أفضل النتائج للوصول إلى منافسة جادة على اللقب الذي طال انتظاره”.

وأضاف: “منافسينا سيكونون مستعدين للمنافسة، لكننا لن نكون خارجها، وأنام تأكد من ذلك، وعلى كل الفرق الاستعداد لرؤية دوكاتي فيا لصفوف الأولى مجدداً”.

أخبار ذات صلة