دي مونتزيملو يأسف لوضع فيراري الحالي

أعرب الرئيس السابق لـ فيراري لوكا دي مونتزيملو عن أسفه للوضع الحالي للصانع الإيطالي في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري، وللمرة الأولى منذ تأسيسه ومشاركته في بطولة الفورمولا 1، لم يتمكن من الفوز بأي لقبٍ في عقدٍ كاملٍ (بين 2010 وحتى نهاية 2019)، بينما شهدت كافة العقود السابقة فوز فيراري وإن كان بلقبٍ وحيد.

رأي: الفورمولا 1 تعد، من الآن، بمعركة أسطورية في 2020

كما أن فريق فيراري لم يتمكن في الأعوام الثلاثة الماضية من المحافظة على وتيرةٍ عالية لمنافسة مرسيدس رغم البداية القوية للموسم، مع تفوق الأسهم الفضية في المراحل اللاحقة وحسم اللقب قبل عدة جولاتٍ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ماركو يستبعد فيراري عن المنافسة على ألقاب 2020

وتيرة تطوير هوندا مذهلة أكثر من فيراري

فريق فيراري يدعم بينوتو لإعادة الأمجاد

حيث قال دي مونتزيملو: “أنا متأسف للوضع الحالي في فريق فيراري. متأسف لأنه، وفي الأعوام القليلة الماضية، لم يكن بإمكان فيراري الفوز بأي لقب”.

وأضاف: “في الواقع، مجرد فكرة أن فريق فيراري لم يتمكن من المنافسة على اللقب العالمي حتى السباق الأخير من الموسم في الأعوام الماضية تعتبر سيئةً جداً”.

وأكمل: “لدي العديد من الذكريات السيئة منذ أن كنت في فيراري بالتأكيد، وخسرنا اللقب عدة مراتٍ في السباق الأخير من الموسم”.

وتابع: “لكن على الأقل، في تلك الفترة، كان بإمكاننا المنافسة على اللقب حتى السباق الأخير. كانت لدينا فرصة للفوز حتى اللحظات الأخيرة. لكن في الموسم الماضي، والأعوام الماضية، لم يحصل ذلك، وهذا الأمر يدفعني للشعور بالأسف”.

أخبار ذات صلة