ريكاردو لا يتوقع توتر العلاقة بينه وبين أوكون

يثق الأسترالي دانيال ريكاردو أن العلاقة بينه وبين زميله الجديد ضمن صفوف فريق رينو إستيبان أوكون لن تكون متوترة في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

حيث يشهد موسم 2020 عودة أوكون إلى شبكة الانطلاق كزميلٍ لـ ريكاردو ضمن صفوف فريق رينو، بعدما غاب الفرنسي عن ساحات الفورمولا 1 كسائقٍ أساسي العام الماضي.

اقرأ أيضاً: الكشف عن صور ثلاثية الأبعاد لسيارة رينو الجديدة

ولكن في 2017 و2018، شارك أوكون ضمن صفوف فريق فورس إنديا (رايسنغ بوينت حالياً)، حيث زامل سيرجيو بيريز في علاقةٍ شهدت توتراً كبيراً واحتكاك الثنائي ببعضهما البعض في عدة سباقاتٍ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس كان ليخاطر بمزاملة أوكون لـ هاميلتون

أوكون استفاد من مرسيدس في 2019 بعيداً عن السباقات

ريكاردو لا يعتقد أن أوكون انضم إلى رينو لأنه فرنسي

طبيعة هذه العلاقة أدت إلى توتر الأجواء بشكلٍ كبير في الفريق، ولكن ريكاردو أكد أنه لا يريد وجود أي توترٍ بينه وبين زميله الجديد.

حيث قال ريكاردو: أتعامل مع علاقتي مع أوكون على أنها جديدة ومنعشة بالكامل. لا أريد وجود أية قواعد بيننا، لأن هذا الأمر سيؤدي إلى وجود توتر على الفور.

وأضاف: لنأخذ علاقة أوكون مع بيريز على سبيل المثال، كان هناك احتكاك بينهما عدة مراتٍ ضمن صفوف فورس إنديا.

وأكمل: الأمر مشابه لانضمامي إلى فريق ريد بُل أيضاً، كانت هناك مشاكل بين مارك ويبر وسيباستيان فيتيل أيضاً، وبالتالي كان الجميع يتساءل إن كنت سأواجه مشاكل مع فيتيل. لكن بالنسبة لي، تعاملت مع الموضع على أن فيتيل وويبر لديهما مشاكل خاصة بهما، ولكن هذا الأمر لا يؤثر في علاقتي مع فيتيل وكيف أريد أن تكون طبيعة التعامل معه.

وتابع: ربما كانت لدى أوكون مشاكل مع بيريز في السابق، ولكن بالنسبة لي لا بد من التركيز في علاقتي الخاصة به. بالتالي، لا أريد وجود أية أفكار مسبقة ولا توجد لدي أية نوايا سوى جعل العلاقة إيجابية معه.

أخبار ذات صلة