ريكاردو لم يفكر بسيناريو الرحيل عن رينو بعد

أكد الأسترالي دانيال ريكاردو أنه ملتزم بالتركيز في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 مع فريق رينو، وأنه لم يفكر بعد بإمكانية الرحيل عن رينو. 

فمع وجود تغييراتٍ جذرية في القوانين التقنية لموسم 2021، هناك العديد من السائقين المتاحين في سوق الانتقالات. إلا أن ريكاردو أصبح من أكبر اللاعبين في سوق الانتقالات نظراً لأن عقده مع فريق رينو ينتهي مع نهاية موسم 2020، خصوصاً بعد تجديد عقود شارل لوكلير وماكس فيرشتابن ضمن صفوف فيراري وريد بُل تباعاً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق رينو يدرك مواجهة خطر رحيل ريكاردو في 2021

ريكاردو يريد العودة إلى منصة التتويج في 2020

ريكاردو يحدد ما سيلعب دوراً لاستمراره مع رينو

نتيجةً لذلك، فإن هناك اهتماماً كبيراً بـ ريكاردو، خصوصاً وأن العام الماضي كان مخيباً للآمال لفريق رينو، ويدرك الأسترالي أن اسمه يرتبط بالانتقال إلى فيراري بديلاً عن سيباستيان فيتيل في 2021.

ولكن، مع الكشف عن بعض الصور لسيارة رينو الجديدة، قال ريكاردو: “لا يوجد لدي أي عقدٍ للسنة المقبلة بشكلٍ مشابه للعديد من السائقين الآخرين”.

وأكمل: “من وجهة نظر المشجعين، أعتقد أن هذا الأمر مثير جداً. نحن الآن في شباط/ فبراير، وهناك فقط حوالي أربعة سائقين لديهم عقود للسنة المقبلة. هذا رائع، سيكون سوق الانتقالات مسلياً جداً”.

وأضاف: “لا يوجد هناك أي اتفاق مع رينو لما بعد نهاية موسم 2020. بغض النظر عن ما سيحصل، من المؤكد أنني سأكون ملتزماً بالكامل وإلى أبعد الحدود للنجاح مع فريق رينو في 2020″.

وتابع: “لكنني لم أفكر، حتى الآن، بسيناريوهات الرحيل عن رينو والانتقال إلى فريقٍ آخر في 2021″. 

أخبار ذات صلة