ريكاردو يريد العودة إلى منصة التتويج في موسم 2020

أكد سائق فريق رينو دانيال ريكاردو أن هدفه الصعود إلى منصة التتويج مع الفريق في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

حيث يستعد ريكاردو لموسمه الثاني ضمن صفوف فريق رينو في الفورمولا 1، ويأمل تحسن مستوى أداء الفريق في 2020 نظراً لأن العام الماضي كان سيئاً، نسبياً، مع تراجع الفريق من المركز الرابع (في 2018) إلى المركز الخامس في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

ومع انتهاء عقد ريكاردو الحالي ضمن صفوف رينو مع نهاية موسم 2020، والشكوك حول إمكانية استمرار الأسترالي، فإن ريكاردو أكد بأنه، وعندما قام بالانضمام إلى رينو، كان واثقاً بإمكانية الصعود إلى منصة التتويج مع الصانع الفرنسي خلال مدة هذا العقد.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الكشف عن صور ثلاثية الأبعاد لسيارة رينو الجديدة

هاكينن: تواجد ريكاردو مع رينو محبط

ريكاردو يدرك أن اسمه يرتبط بالانتقال إلى فيراري

ومع عدم صعوده إلى منصة التتويج في 2019، فإن ريكاردو يثق أن تحقيق هذا الهدف سيكون ممكناً في 2020.

حيث قال ريكاردو: “أثق أن بإمكاني الصعود إلى منصة التتويج مع رينو في 2020. عندما وقعت مع فريق رينو عقداً لمدة سنتين، كنت أثق أنني سأصعد إلى منصة التتويج خلال مدة هذا العقد. أثق أن ذلك الهدف ممكن بالنسبة لي”.

وأكمل: “لكن بالتأكيد، لا بد لنا من تحسين تأديتنا كفريق والتفوق على منافسينا في متوسط الترتيب مجدداً”.

وأضاف: “عندما انضممت إلى رينو رأيت كافة التجهيزات والأبنية، هذه التجهيزات مذهلة بالفعل. نحن لا نفتقر للكثير في هذا المجال مقارنةً مع الفرق الكبيرة. بالتالي، هنا تكمن أهمية عمل الفريق. لا بد من استغلال كافة أعضاء الفريق وضمان عملهم بأكثر طريقة فعالة، والأمر لا يتعلق بتواجد الشخص الأذكى ضمن صفوف الفريق”.

وتابع: “المسألة غير مرتبطة بشخص محدد، وإنما بتنسيق العمل بين جميع أعضاء الفريق. خلال العام الماضي، ازدادت الثقة بالفريق. لكن لا بد لنا من تجديد تلك الثقة”.

أخبار ذات صلة