عبداللـه الدوسري يشارك بالجولة الرابعة من بطولة الإمارات ‘أكس 30‘ للكارتينغ

يُشارك الناشئ السعودي عبداللـه الدوسري، وهو ابن سائق الراليات عيسى، بألوان فريق “إي دي للسباقات” في الجولة الرابعة من تحدي “أيامي أكس 30  الإمارات” للكارتينغ ضمن فئة الناشئين “جونيور”.

أسس عيسى الدوسري فريقه “إي دي للسباقات”، مطلع السنة الحالية، ليكون المُنظمة التي سيُشارك باسمهما عدة سائقين، في عدة بُطولات، من ضمنهم ابنه عبداللـه، الذي سيُنافس في سباقات الكارتينغ.

وسيشارك عبداللـه (13 عاماً) في بُطولة الإمارات لسباقات الكارتينغ، اعتباراً من الجولة الرابعة التي ستُقام على حلبة الفُرسان في مُنتجع الفُرسان الرياضي الدولي في أبوظبي، يوم 16 شباط / فبراير في فئة الناشئين “جونيور”؛ آملًا بالمُنافسة على مراكز مُتقدمة.

وتُعتبر هذه الحلبة واحدة من أفضل حلبات الكارتينغ في المنطقة العربية، وتتميز بكونها تتضمن مقاطع سريعة إلى جانب الكثير من المنُعطفات والتعرجات.

وقال عبداللـه: “ستكون هذه مُشاركتي الأولى في بُطولة الإمارات للكارتينغ، وتأتي بعد تدريبات استمرت ثلاثة أشهر، وآمل أن أتمكن من تشريف اسم بلادي السعودية في المحافل الدولية”.

وأضاف: “كما أسعى بعدها للمُشاركة في بُطولة البحرين للكارتينع لأكتسب مزيداً من الخبرة والإمكانيات”.

ويشمل برنامج عبداللـه في هذا الموسم الخضوع لمزيدٍ من التدريبات في إحدى الأكاديميات الرياضية المُتخصصة في إيطاليا أو النمسا لتحسين مهارته بإشراف مدربين عالميين.

أخبار ذات صلة