فريق تويوتا يُغلق الصف الأول لسباق سيلفرستون 4 ساعات

أغلق فريق تويوتا الصف الأول لشبكة انطلاق سباق سلفرستون 4 ساعات، الجولة الأولى من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” لموسم 2019-2020.

وسجل مايك كونواي وزميله في السيارة رقم #7 متوسط توقيت بلغ 1:36.015 دقيقة، بينما كان المركز الثاني من نصيب السيارة الشقيقة حاملة الرقم #8 التي يقودها كل من سيباستيان بويمي، كازاكي ناكاجيما وبراندون هارتلي.

تشكيلة الصف الثاني تكونت من ثنائي فريق ريبيليون رايسنغ، حيث سينطلق برونو سينا وغوستافو مينزيس من المركز الثالث على متن السيارة رقم #1، بينما ستنطلق السيارة رقم #3 من المركز الرابع مع لويك دوفال وناثانيال بيرتون.

أما المركزين الخامس والسادس في الفئة النموذجية الأولى فكانا من نصيب فريق جينيتا رايسنغ، إذ ستنطلق السيارة رقم #6 التي يقودها أوليفر جارفيس من المركز الخامس، بينما سينطلق السيارة رقم #5 من المركز السادس.

وسينطلق من المركز الأول في الفئة النموذجية الأولى سائق فريق هولندا رايسنغ تيم الهولندي غيدو فان دير غارد على متن السيارة رقم #29، بينما ستنطلق سيارة فريق يونايتد أوتوسبورت التي يقودها بول دي ريستا وفيل هانسون من المركز الثاني.

وفي فئة جي تي إي المحترفين، سينطلق جايمس كالادو من المركز الأول على متن سيارة فريق أي أف كورسي رقم #51 مع زميله في الفريق اليساندرو بيير غويدي، وأمام زملاءهم في السيارة الشقيقة رقم #71 دافيدي ريغون وميغيل مولينا.

أما فئة جي تي إي الهواة، فسينطلق سائق فريق أوستن مارتن فانتج التركي صالح يولوكوزميله تشارلي إيستوود من المركز الأول على متن السيارة رقم #90، وذلك بعد تسجيل الثنائي لمتوسط توقيت بلغ 1:56.034 د، بينما سينطلق من المركز الثاني حامل اللقب وسائق فريق تيم بروجكت 1 ماتيو كاريولي وزميله في الفريق إيجيديو بيرفيتي.

أخبار ذات صلة