فريق دوكاتي يكشف عن دراجته لموسم 2020

كشف فريق دوكاتي عن دراجته لموسم 2020 في بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في مدينة بولونيا شمال إيطاليا، وتحديداً في القصر التاريخي “ري إنزو” تحت شعار “Mission Winnow”.

وحضر حفل الإطلاق ثنائي الفريق المصنعي إندريا دوفيسيوزو وزميله دانيلو بيتروتشي، والرئيس التنفيذي لدوكاتي كلاوديو دومينيكالي المدير العام لويجي دالينيا وجمعٌ من الصحافيين والإعلاميين.

وتضمنت ألوان الدراجة الجديدة اللون الأحمر بشكلٍ رئيسي، إضافةً إلى الأسود والفضي، وستظهر بشكلٍ رسمي في سباق جائزة قطر الكبرى في شهر أذار، مارس المقبل.

وقال دومينيكالي: “السباقات كانت ولا تزال جزءاً لا يتجزأ من مسيرة شركتنا، على الرغم من الصعوبات التي تعرضنا لها في الحقبة الحالية، ودخول الأنظمة الإلكترونية المعقدة إلى البطولة”.

وتابع: “من الضروري الاستمرار بالتطوير واكتشاف كل نقاط القوة والضعف في الدراجة، ونحن مستمرين على ذلك النهج، ومع دراجة 2020 قمنا بتطويرات كبيرة وثورية عليها، وتعلمنا الكثير من المواسم السابقة”.

وأضاف: “المحرك الجديد مطور بالكامل، ومزود بقطع جديدة مثل عمود صمامات مطور، كذلك لدينا نظام إدارة جر جديد ومانع للانزلاقات، هيكل مطور مع شرائح انسيابية جديدة، وهذه الأمور جزء من مجموعة كاملة من التحديثات”.

وأكمل: “نحن سعداء وفخورين لتمثيل إيطاليا في البطولة، والتواجد ضمن منطقة تضم كبرى شركات السيارات في إيطاليا مثل فيراري، لامبورغيني، مازيراتي، دالارا وباغاني أمر رائع ويبعث على الفخر.

واختتم دومينيكالي حديثه بالقول: “أود شكر كل الرعاة، المساهمين، والمهندسين والعاملين في الفريق حتى أصغر عضو منهم على ما قاموا به في العطلة الشتوية، وأعدكم أن الموسم الجديد سيكون رائعاً”.

من جانبه قال دالينيا: “انتهى الموسم الماضي بالنسبة لنا بشكلٍ جيد، وأحرزنا مركز الوصافة للموسم الثالث على التوالي مع إحراز أندريا 9 منصات تتويج وانتصارين رائعين، كما لا ننسى فوز دانيلو الرائع في موجيللو”.

وتابع: “لا يمكننا القول أننا راضين بشكلٍ كامل عن مستوى الأداء، خاصةً وأن هدفنا هو الفوز بالبطولة، وموسم 2020 سيمثل طفرة كبيرة بالنسبة لدوكاتي”.

وأضاف: “بالتأكيد منافسينا سيكونون أقوياء في الموسم الجديد، لذلك علينا الاستمرار بالعمل والتطوير، خاصةً مع وجود 20 سباقاً في الموسم الجديد”.

وأكمل: “لدينا توليفة رائعة مع ثنائي الفريق، وأنا متأكد أننا سنكون ضمن المنافسة المباشرة في 2020، لكننا لن نكشف كل شيء قبل رؤية مستوى الفرق الأخرى في التجاربا الشتوية”.

أخبار ذات صلة