فريق ريبيليون يفوز بسباق أوستن 6 ساعات

Gustavo Menezes (USA) / Norman Nato (FRA) / Bruno Senna (BRA) #01 Rebellion Racing, Rebellion R13 - Gibson. 22.02.2020. FIA World Endurance Championship, Rd 5, Circuit of the Americas, Austin, Texas, USA. - www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com © Copyright: Price / XPB Images

فرض فريق ريبيليون رايسنغ سيطرته على مجريات سباق أوستن 6 ساعات، الجولة السادسة من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وقدمت السيارة رقم #1 التي يقودها كل من برونو سينا، نورمان ناتو وغوستافو مينزيس أداءً رائعاً، لتُنهي السباق في المركز الأول للمرة الثانية هذا الموسم.

ولم تتمكن سيارة تويوتا رقم #8 التي يتشاركها كازاكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وبراندون هارتلي من مجاراة أداء سيارة فريق ريبيليون، وأنهت السباق في المركز الثاني، بفارق 50 ثانية عن السيارة الفائزة بالسباق.

وتراجع بويمي أكثر من 25 ث في الساعة الأولى للسباق، وزاد الفارق عن سيارة ريبيليون إلى 50 ث عندما تسلم هارتلي مهام القيادة، لينتهي السباق مع فارق 52 ث.

المركز الثالث على منصة التتويج انتهى لصالح فريق تويوتا والسيارة رقم #7 التي يقودها مايك كونواي، خوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياتشي، وبفارق لفتين عن السيارة الفائزة بالسباق.

وفي الفئة النموذجية الثانية “أل ام بي 2″، كان الفوز من نصيب فريق يونايتد أوتوسبورت والثلاثي بول دي ريستا، فيليبي آلبوكيركي، وهذا الفوز هو الأول لهم منذ جولة البحرين.

أما المركز الثاني فكان من نصيب فريق جاكي شان رايسنغ والثلاثي ويل ستيفنز، هو بن-تانغ وغابريال أوبري، في حين كان المركز الثالث من نصيب فريق “جي او تي أي” أوريكا والسيارة رقم #38 التي يتشاركها أنطوني دايفيدسون، أنطونيو فيلكس دا كوستا وروبيرتو غونزاليس.

وكان الفوز من نصيب فريق أستون مارتن رايسنغ في فئة جي تي إي المحترفين، حيث فرض طاقم السيارة رقم #95 نيكي تيم وماركو سورينسون سيطرتهم لتسجيل الفوز الثالث لهذا الموسم.

بينما أحرز فريق تي أف سبورت الفوز في فئة جي تي إي الهواة مع الثلاثي تشارلي إيستوود، صلاح يولوك وجوناثان آدم، وهذا الفوز هو الثالث لهم في السباقات الأربعة الأخيرة.

أخبار ذات صلة