فريق ريبيليون يُغلق مركز الانطلاق الأول لسباق البحرين 8 ساعات

Gustavo Menezes (USA) / Norman Nato (FRA) / Bruno Senna (BRA) #01 Rebellion Racing, Rebellion R13 - Gibson. 12.12.2019. FIA World Endurance Championship, Round 4, Eight Hours of Bahrain, Sakhir, Bahrain, Thursday. - www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com © Copyright: Moy / XPB Images

ينطلق فريق ريبيليون رايسنغ من المركز الأول في سباق البحرين 8 ساعات، الجولة الرابعة من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” 2019-2020.

وهذه هي المرة الثانية التي يُحرز فيها فريق ريبيليون مركز الانطلاق الأول هذا الموسم.

وسجل برونو سينا، نورمان ناتو معدل توقيت بلغ 1:42.979 دقيقة، بفارق 3 أعشار من الثانية عن سيارة فريق جينيتا رايسنغ رقم #5 التي يقودها كل من تشارلي روبيرتسون وبين هانلي في المركز الثاني.

> جينيتا الأسرع في تجارب البحرين الأولى أمام ريبليون وتويوتا

> سينا يمنح ريبيليون المركز الأول في حصة التجارب الثانية في البحرين

> هارتلي يضع تويوتا في صدارة تجارب سباق البحرين الثالثة

وتاهلت سيارتي فريق تويوتا رقم #8 ورقم #7 في المركزين الثالث والرابع على التوالي، حيث سجل كازاكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي التوقيت الأسرع أمام السيارة الشقيقة التي يقودها كل من مايك كونواي، كاموي كوباياتشي وخوسيه ماريا لوبيز.

أما المركز الخامس في الفئة النموذجية الأولى فكان من نصيب سيارة فريق جينيتا الثانية رقم #6 التي يقودها كل من مايكل سيمبسون، كريس دايسون وغاري سميث.

وفي الفئة النموذجية الثانية، تأهل فريق يونايتد أوتوسبورت من المركز الأول في الفئة، حيث سجل بول دي ريستا وزميله فيل هانسون معدل توقيت بلغ 1:45.357 د.

أما في فئة جي تي إي المحترفين، فقد تأهل فريق بورشه الترتيب العام للفئة مع السيارة رقم #91 التي يقودها جيانماري بروني وريتشارد ليتز، في حين كان المركز الأول لفئة جي تي إي الهواة من نصيب فريق بورشه كذلك والسيارة رقم #59 التي يقودها بن كيتنغ ولاري تين.

أخبار ذات صلة