فريق رينو يريد الانتقال للتركيز في 2021 بأقرب وقت

يدرك المدير التنفيذي لفريق رينو مارسين بودكوسكي أنه سيكون من الضروري الانتقال للتركيز بالكامل على سيارة موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1 في أقرب وقتٍ ممكن.

حيث تواجه كافة الفرق تحدياتٍ كبيرة في موسم 2020، مع ضرورة تطوير سيارات الموسم الحالي، بالترافق مع العمل على سيارات موسم 2021، خصوصاً وأن الموسم المقبل سيشهد تغييراتٍ جذرية في القوانين التقنية في مختلف المجالات، ما يعني أن وتيرة التطوير ستكون مرتفعة جداً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الكشف عن صور ثلاثية الأبعاد لسيارة رينو الجديدة

محركات رينو ‘أصبحت أفضل بقليل’ من مرسيدس

فريق رينو يركز في 2021 أكثر من أي فريق آخر

وفي حين أن أولوية فريق رينو تبقى بإكمال موسم قوي في 2020، بعد خيبة أمل العام الماضي، إلا أن بودكوسكي شدد على أهمية الانتقال بالتركيز بالكامل على سيارة موسم 2021 في أقرب وقتٍ ممكن.

حيث قال بودكوسكي: إيجاد التوازن بين تطوير سيارة 2020 والعمل على مشروع 2021 يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا.

وأكمل: إذ أن حجم التغييرات في القوانين غير مسبوق في الفورمولا 1. من الطبيعي أن تحاول كافة الفرق البدء بالعمل على سيارة الموسم التالي بأقرب وقت ممكن، ولكن هذا الأمر يزداد أهميةً عندما تكون هناك تغييرات ضخمة في القوانين.

وأضاف: في الواقع، يمكن اعتبار تغييرات موسم 2021 على أنها ثورة تقنية في الفورمولا 1. بالتأكيد، هدفنا الحصول على موسم قوي في 2020، ولكننا نريد الانتقال للعمل على سيارة 2021 بأقرب وقت ممكن، إذ نتوقع أن تكون هناك إمكانيات هائلة لتطوير سيارة الموسم المقبل.

وتابع: نحن سعداء بانضمام بات فراي إلينا في الفريق التقني، نظراً لخبرته الكبيرة مع مختلف فرق الصدارة. خبرته ستكون أساسية وحاسمة في العمل على سيارة موسم 2021 إضافةً إلى سيارة الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة