فريق فيراري قام بتطوير مفاهيم 2019 لأقصى الحدود

كشف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن الفريق اعتبر سيارة العام الماضي نقطة البداية، وقام بتطوير كافة مفاهيمها لتصميم سيارة موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أصبح فريق فيراري أول فريقٍ يكشف عن سيارته على أرض الواقع لموسم 2020، ورغم أن السيارة قد تبدو، للوهلة الأولى، مشابهة لسيارة العام الماضي، إلا أن هناك العديد من التغييرات في تصميمها، بالترافق مع تغييرات وحدة الطاقة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الكشف عن سيارة فيراري ‘أس أف 1000’ لموسم 2020

سيارة فيراري لـ 2020 أُعيد تصميمها بالكامل

فريق فيراري بذل مجهوداً كبيراً لتحسين موثوقية المحركات

وبالنسبة لـ بينوتو، فإنه أكد بأن الفريق عمل على تطوير كافة المفاهيم التصميمية لسيارة العام الماضي. وأنه، وفي حين قد تبدو السيارة مشابهة للعام الماضي، ولكنه أكد بأنها مختلفة كلياً، وأن هناك العديد من التغييرات الكبيرة في عدة مجالاتٍ فيها.

حيث قال بينوتو: “أننا قمنا بتطوير العديد من مفاهيم سيارة العام الماضي إلى أقصى الحدود. حسناً، مع استقرار القوانين التقنية، لم يكن بإمكاننا اعتماد تغييرات جذرية في تصميم السيارة لموسم 2020″.

وأكمل: “نقطة البداية كانت سيارة العام الماضي، ولكننا قمنا بتطوير كافة مفاهيمها بأفضل طريقة ممكنة، وضغطنا بأقصى ما لدينا. نريد الآن الاستمرار بتطوير السيارة، للحصول على الفعالية الانسيابية القصوى، زيادة مستويات الارتكازية”.

وأضاف: “قمنا بتصميم السيارة بأكملها، الهيكل، وحدة الطاقة، علبة التروس، بأسلوبٍ يضمن تصميم جسم السيارة بشكلٍ ضيق، ويمكن للجميع ملاحظة ذلك”.

وتابع: “قمنا بالعمل على كافة القطع والأنظمة دون استثناء، وذلك لضمان وجود مرونة أكبر في أداء السيارة. نريد إمكانية الوصول إلى معايير الضبط المثالية والتأقلم مع متطلبات مختلف الحلبات وبحيث يكون أسلوب قيادة السيارة ملائماً للسائقين سويةً”.

أخبار ذات صلة