فريق ماكلارين يكشف عن سيارة ‘أم سي أل 35’ لـ 2020

كشف فريق ماكلارين عن سيارته الجديدةأم سي أل 35’ والتي سيستخدمها كارلوس ساينز ولاندو نوريس في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

وبعد التراجع في أداء فريق ماكلارين منذ 2012، وعدم القدرة على المنافسة في الصدارة، فإن العام الماضي شهد بوادر قوية لتحسن مستوى أداء الفريق.

إذ أن فريق ماكلارين أنهى العام الماضي بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، في صدارة متوسط الترتيب خلف الثلاثة الكبار مرسيدس، فيراري، وريد بُل.

كما حقق الفريق البريطاني نتيجةً مذهلةً في سباق جائزة البرازيل الكبرى في 2019، مع صعود كارلوس ساينز إلى منصة التتويج.

ويأمل فريق ماكلارين المحافظة على مركزه الرابع في 2020، مع الكشف عن سيارته الجديدة المميزة بألوانها البرتقالية التقليدية لـ ماكلارين.

وتتميز السيارة الجديدة، كما هو الحال منذ عدة أعوامٍ، بألوانها البرتقالية الخاصة بـ ماكلارين، ولكن مع إضافة أقسام كبيرة من اللون الأزرق.

أما على الصعيد التقني، فإن السيارة تعتبر، كما هو متوقع، نسخةً تطويريةً عن سيارة العام الماضي، مع تعديلاتٍ في المقدمة ونظام التعليق الأمامي واللوحات الجانبية التي أصبحت أكثر تعقيداً.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

نوريس ينتظر قيادة سيارة ماكلارين بفارغ الصبر

إعادة هيكلة في فريق ماكلارين لموسم 2020

وستكون سيارةأم سي أل 35’ مزودة بوحدة طاقة رينو، كما هو الحال في ماكلارين منذ 2018 بعد فسخ الشراكة مع هوندا.

ولكن هذه السيارة ستكون الأخيرة المزودة بوحدات طاقة الصانع الفرنسي. حيث ينتقل فريق ماكلارين إلى استخدام وحدة طاقة مرسيدس في الموسم المقبل من الفورمولا 1 بالترافق مع التغييرات الجذرية في القوانين التقنية.

أخبار ذات صلة