فريق ‘موكه موتورسبورت‘ يسجل انتصاراته الأولى في الفورمولا 4 الإماراتية

تمكن فريق ‘بي دبليو تي  موكه موتورسبورت‘ من تحقيق الفوز للمرة الأولى بالجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في أبوظبي.

إذ منح السائقان إريك زونيغا ونيكو غوهلر فريقهما فوزه الأول في موسم 2020 من البطولة، ليرفعوا مستوى المنافسة مع فريق ‘إكسيل موتورسبورت‘، الذي بدوره حقق فوزاً آخر في رصيده في الجولة الثانية على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وبعد أن تمكن فريق ‘أكسيل موتورسبورت‘ من السيطرة على أحداث الجولة الأولى الأسبوع الماضي في دبي بفوزه بثلاثة سباقات، تمكن السائقان زونيغا وغوهلر من تقديم تأدية مثالية جمعت الثبات والسرعة، وتمكنا من الفوز بالسباقين الثاني والرابع من الجولة.

حيث أنهى زونيغا السباق الثاني في المركز الثالث، إلا أنه ورث الفوز بعد معاقبة السائقين في المركزين الأول والثاني، في حين سيطر غوهلر على السباق الرابع من بدايته إلى نهايته، ليحسم الفوز الأول له خلف مقود سيارة أحادية المقطع.

وعن ذلك قال مدير فريق ‘بي دبليو تي موكه موتورسبورت‘: “إنها نهاية أسبوع رائعة للفريق، فخورون بفوز إريك في موسمه الأول، كما أن نيكو استحق فوزاً انتظره منذ العام الماضي”.

“على نيكو الضغط قليلاً الآن لأنه ينافس على المركز الأول في الترتيب، في حين ينظر سائقينا الأقل خبرة الآن في بياناتهم لمقارنة أنفسهم بالآخرين”.

وشهدت الجولة الأولى من البطولة في دبي، فوز سائق فريق ‘إكسيل موتورسبورت‘ الإيطالي فرانشيسكو بيزي بثلاثة سباقات وتصدر ترتيب البطولة، قبل تسجيله للفوز في الجولة الثانية، حيث تمكن من إنهاء السباقين الأول والثالث في المركز الأول.

وشارك 12 سائق في الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية، وكان سائق فريق ‘بي دبليو تي موكه‘ الإيطالي إيروين زانوتي يخوض مشاركته الأولى في البطولة.

ويحتل الإيطالي بيزي المركز الأول في ترتيب سائقي البطولة بعد سبعة سباقات في البطولة وجولتين، بينما تقدم غوهلر ثلاثة مراكز ليحل في المركز الثاني أمام السائقين نيكولا مارينانيلي، لورينزو فلوكسا وحمادة القبيسي.

أخبار ذات صلة