فورمولا إي: مرسيدس لم تتوقع الصعود إلى منصة التتويج في سباق الدرعية الأول

أعرب فريق مرسيدس عن سعادته الكبيرة بالصعود إلى منصة التتويج في سباق الدرعية الأول، الجولة الافتتاحية من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية لموسم 2019/ 2020، حيث أشار مدير الفريق إيان جايمس أن نتيجة اليوم قد تخطت توقعاتهم.

إذ أنهى السائق ستوفيل فاندرون السباق الافتتاحي في المركز الثالث، في حين حلّ زميله نيك دو فريس في المركز السادس، بعد أن انطلقا من المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ويشارك فريق مرسيدس في الموسم السادس من سلسلة الفورمولا إي بفريق متكامل، إلى جانب بورشه والعديد من الصانعين الآخرين.

اقرأ أيضاً: بيرد يفوز بسباق الدرعية الافتتاحي، مرسيدس وبورشه على منصة التتويج!

وقال جايمس: “تحقيق المركزين الثالث والسادس في السباق الأول لنا في البطولة فاق توقعاتنا، ومكافأة كبيرة للفريق بأكمله، أظهر السباق أننا وصلنا إلى مرحلة معينة من ثبات تأدية سيارتنا”.

“لكن كما ترون، هنالك منافسة قوية بين جميع الفرق، كانت المعركة متقاربة للغاية من بداية السباق حتى نهايته”.

“لا زلت واثقاً أننا سنرى سباقاً مختلفاً يوم الغد، سيكون بداية جديدة للجميع، علينا الحفاظ على تركزينا وألا نتشتت بنتيجة اليوم”.

من جانبه وصف فاندورن المركز الثالث في سباق الدرعية الأول بالـ “الإنجاز الرائع”، قائلاً: “أجرينا تحضيرات مكثفة جداً لهذا الموسم، تنفيذ الأمور بالطريقة الصحيحة لم تكن مهمة سهلة، الانطلاق في الموسم بمنصة تتويج أمر رائع لنا”.

” نتيجة لكون هذا الموسم هو الثاني لي في البطولة، قدّمت ما اكتسبته من خبرة أيضاً اليوم. بالطبع، النتيجة الجيدة في الحصة التأهيلية كانت مهمة لسباق اليوم، ربما كان لدينا أفضيلة نوعاً ما لكوننا كنا في مجموعة تأهيلية خرجت إلى الحلبة متأخرة تقريباً”.

“لم يكن سباقاً مثالياً، هنالك الكثير من الأمور التي علينا تحسينها، لكن النتيجة كانت أفضل مما توقعنا”.

 

أخبار ذات صلة