فورمولا 2: بيكيه الأسرع في اليوم الأول من تجارب البحرين الشتوية

سجّل السائق بيدرو بيكيه التوقيت الأسرع في اليوم الأول من تجارب البحرين الشتوية لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 2، يوم دراماتيكي شهد أكثر من متصدر للترتيب.

سائق فريق شاروز بيكيه تواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في أكثر من مناسبة، إلا أن زميله لويس ديليتراز كان الأسرع في القسم الأول من اليوم، ولأكثر من ساعة في فترة بعد الظهر.

بعد ذلك، تصدر سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ نوبوهارو ماتسوشيتا جدول التواقيت، قبل أن يتمكن بيكيه أخيراً من اعتلاء الصدارة بتوقيت بلغ 1:41.877 دقيقة مع تبقي دقائق قليلة على النهاية.

وشهد اليوم الأول من التجارب رفع الأعلام الحمراء في مرات عدة، مع حوادث وتوقفات عديدة من قبل ثنائي فريق هايتيك، سائق فريق كامبوس جيليرمي سامايا وسائق فريق ‘آيه آر تي‘ سيرجي سيروتكين.

وكان سائق فريق هايتيك نيكيتا مازيبين أول المتصدرين في اليوم الأول، وواصل إلى جانب زميله في الفريق لوكا غيوتو تحسين تواقيتهم قبل اختصار برنامجهم.

وأكمل المراكز الثلاثة الأولى سائق فريق كارلين جيهان داروفالا، بلفة سريعة قام بها قبل نصف ساعة على نهاية اليوم.

ووضع السائق روي نيساني فريقه ترايدنت في المركز الرابع، في حين قام زميله مارينو ساتو بتسليم سيارته لسائق بطولة السوبر فورمولا طوم ديلمان منتصف اليوم، الذي احتل المركز السابع في نهاية الحصة.

وكان المركز الخامس من نصيب سائق فريق ‘آيه آر تي‘ ماركوس آرمسترونغ متقدماً على سائق فريق دامس شون غيلايل، بينما تراجه ديليتراز إلى المركز الثامن بعد فشله بتحسين توقيته.

واحتل سائق فريق ‘أتش ديليو آيه‘ آرتيم ماركيلوف المركز التاسع، أما المركز العاشر فقد شهد تواجد سائق فريق كارلين يوكي تسونودا.

أخبار ذات صلة