فورمولا 2: ديليتراز وبيكيه ينضمان لفريق شاروز في 2020

أعلن فريق شاروز رايسينغ عن تشكيلته لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 2، اذ يدخل المنافسات مع السائقين لويس ديليتراز وبيدرو بيكيه.

ويصعد بيكيه إلى الفورمولا 2 بعد أن أنهى الموسم الماضي من الفورمولا 3 في المركز الخامس، في حين يعود ديليتراز إلى الفريق الذي دافع عن ألوانه في موسم 2018.

وشارك كلا السائقين مع الفريق خلال تجارب أبوظبي بداية هذا الشهر، حيث سجل ديليتراز، الذي يخوض موسمه الرابع في البطولة، التوقيت الأسرع في التجارب، بينما احتل بيكيه المركز الثامن في الترتيب العام.

وقال مالك الفريق أنطونيو شاروز: “سعداء جداً بالترحيب بـ لويس مجدداً في الفريق إضافة إلى التعاقد مع بيدرو، الذي كان محط أنظارنا خلال موسم 2019 في الفورمولا 3”.

“أظهرت التجارب الأخيرة، أننا نمتلك مع لويس سائقاً قادراً على الفوز بالسباقات، كما نثق أن بيدرو سيتعلم بسرعة ويثبت نفسه، مع تقدمه خطوة مهمة في مسيرته”.

وكان فريق شاروز قد شارك تحت مظلة فريق ساوبر جونيو في 2019 مع السائقين كالوم إيلوت وخوان مانويل كوريا، لطنه يعود إلى البطولة في الموسم المقبل باسمه السابق.

ويصعد بيكيه إلى الفورمولا 2 بعد موسمين في بطولتي الفورمولا 3 والـ ‘جي بي 3‘، حيث جلس خلف مقود سيارة فريق ترايدنت وصعد إلى منصة التتويج في ثلاث مناسبات الموسم الماضي، كما حقق الفوز بالسباق الرئيسي على حلبة سبا فرانكورشان.

وقال بيكيه: “بعد عامين في بطولتي الـ ‘جي بي 3‘ والفورمولا 3، حان الوقت لأخطو الخطوة التالية في مسيرتي، وأعتقد بأنني مستعد لهذا التحدي، أعتقد أنني تلقيت تدريباً جيداً، هذا سيساعدني بالتأكيد”.

من جانبه يواصل ديليتراز مشاركته في البطولة، بهد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن في الترتيب العام، مسجلاً منصة تتويج يتيمة في مونزا مع فريق كارلين.

وقال ديليتراز: “أتطلع قدماً للعمل مع فريق شاروز، معظمهم كانوا في موسم 2018، عندما كنت في الفريق”.

“أدرك بأنهم يتمتعون بخبرة جيدة، وأثق بأنه يمكننا تحقيق نتائج جيدة في 2020”.

أخبار ذات صلة