فورمولا 3: ترايدنت يكمل تشكيلته لموسم 2020 بانضمام كالدويل

أعلن فريق ترايدنت عن ضم السائق أولي كالدويل إلى تشكيلته لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 3، وذلك بعد مشاركته خلف مقود سيارة الفريق في جائزة ماكاو الكبرى.

وكان صاحب الـ 17 عاماً قد أنهى موسم 2019 من بطولة الفورمولا الأوروبية في المركز الخامس في ترتيب السائقين، محققاً فوزاً واحداً في العام الماضي، بعد أن كان قد شارك في منافسات سلسلة الفورمولا 4 الإيطالية مع فريق بريما، حيث احتل المركز الثالث في الترتيب العام.

وعن ذلك قال كالدويل: “سعيد جداً لانضمامي لفريق ترايدنت لهذه السنة في بطولة الفورمولا 3، يمتلك الفريق القدرة على الفوز بالسباقات، وأتطلع قدماً لتقديم أقصى ما عندي وكسب النقاط”.

وكان كالدويل قد اختبر سيارتي بريما وترادينت خلال التجارب الشتوية على حلبة فالنسيا، قبل الانضمام إلى الأخير في جائزة ماكاو الكبرى لكأس العالم للفورمولا 3.

حيث تأهل البريطاني في المركز 17 لكنه أنهى السباق التأهيلي في المركز 23، قبل الاتسحاب من السباق الرئيسي نتيجة مشكلة ميكانيكية.

ومع انضمام كالدويل، يكمل فريق ترادينت تشكيلته لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 3، بعد أن كان قد تعاقد في السابق في السائقين ديفلين دي فرانسيسكو وليريم زينديلي.

أخبار ذات صلة