فورمولا 3: شوماخر، فراغا وكاري تشكيلة فريق شاروز لموسم 2020

ينضم السائقان المبتدئان إيغور فراغا ودايفيد شوماخر إلى السائق نيكو كاري في تشكيلة فريق شاروز لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 3.

ويصعد كل من شوماخر وفراغا إلى الفورمولا 3 بعد مشاكرتهما في بطولات معقد أحادي محلية، حيث تمكنا من تحقيق المركزين الرابع والثالث في التريب العام لهذه البطولة على التوالي.

وكان شوماخر، نجل سائق الفورمولا 1 السابق رالف شوماخر، قد اختبر سيارة فورمولا 3 خلال الجولة الختامية لموسم 2019 في سوتشي مع فريق كامبوس.

كما أكمل كل من فراغا وشوماخر تجارب موسم 2020 التحضيرية مع فريق شاروز في فالنسيا، حيث اختبر فراغا أيضاً سيارة فريق كارلين.

ودخل شوماخر منافسات جائزة ماكاو الكبرى مع فريق شاروز، في حين يتصدر فراغا حالياً منافسات سلسلة تويوتا مع فريق ‘أم 2 كوبيتيشن‘.

وعن ذلك قال فراغا: “أتطلع قدماً للمشاركة في الفورمولا 2 مع فريق شاروز، إنها سلسلة تنافسية ومناخ احترافي للغاية، شعور رائع أن تشارك في سباقات في نهاية الأسبوع نفسها مع الفورمولا 1”.

من جانبه قال شوماخر: “سعيد جداً لصعودي إلى منافسات هذه البطولة مع فريق شاروز، قمت باختبار السيارة في مناسبتين نهاية العام الماضي، وكان ذلك تحضيراً جيداً وقيّماً للغاية”.

ويدخل كاري موسمه الخامس على التوالي في الفورمولا 3 (جي بي 3 سابقاً) كما يدافع عن ألوان الفريق الرابع بعد أن شارك مع فرق آردن، أم موتورسبورت وترايدنت.

وقال كاري: “ستكون هذه السنة تحدياً جميلاً للمنافسة على منصة التتويج، ولمَ لا؟ للمنافسة على البطولة، هذا الموسم سيكون مثيراً مع فريق شاروز، وأنا أثق بإمكانية عملنا مع بعضنا البعض”.

أخبار ذات صلة