فيتيل يسعى للاستمرار مع فيراري بعد نهاية 2020

أعرب الألماني سيباستيان فيتيل عن رغبته وسعيه للاستمرار ضمن صفوف فريق فيراري بعد نهاية موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فيتيل لديه عقد يربطه مع فيراري حتى نهاية موسم 2020 فقط، فيما اختار الفريق تجديد عقد زميله شارل لوكلير حتى نهاية 2024 على الأقل.

رأي: فيتيل يواجه التحدي الأصعب في مسيرته في 2020

ومع تفوق لوكلير على فيتيل العام الماضي، وهو الموسم الأول لـ المونيغاسكي ضمن صفوف فيراري، فإن هناك عدة شائعاتٍ حول إمكانية استمرار فيتيل مع الحصان الجامح أو رحيله إلى فريقٍ آخر أو الرحيل عن الفورمولا 1 بأكملها.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق فيراري يؤكد أنه يفضل فيتيل على هاميلتون

فيتيل: فريق فيراري وجد حلولاً ذكية لسيارة 2020

فيتيل يطمح لإثبات قدراته الحقيقية في 2020

ولكن مع الكشف عن سيارةأس أف 1000’ الجديدة، أكد فيتيل أنه لا يفكر بمستقبله حالياً، ولكنه يسعى للاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء.

حيث قال فيتيل: “أعتقد أن نقطة القوة هي عدم التفكير بما سيحصل لاحقاً، وإنما التفكير بما يحصل في الوقت الحالي، والأمر الأبرز بالنسبة لنا حالياً هو هذه السيارة الجديدة”.

وأضاف: “أشعر بأنني صغير في السن، وفي الواقع لويس هاميلتون أكبر مني، وبالتالي العمر لا يعتبر أحد القيود بالنسبة لي. أريد الاستمرار في الفورمولا 1 مع فيراري”.

وأكمل: “في حال قمنا بالمقارنة مع ما حصل قبل ثلاثة أعوامٍ، لم أقم بتجديد عقدي حتى آب/ أغسطس، وبالتالي لم يكن مستقبلي محسوماً قبل نصف سنةٍ من انتهاء الموسم”.

وتابع: “لا أعتقد أن موسم 2020 يغير الكثير. أنا أركز على الاستمرار، أركز على المهمة المقبلة بالنسبة لي. لكن بالتأكيد، لا بد لنا في فترةٍ ما من الجلوس واتخاذ قرار بخصوص المستقبل، لكنني أثق أن الوقت ما زال مبكراً، ولا أشعر بضغطٍ إضافي بخصوص مصيري”.

أخبار ذات صلة