فيراري تدعم بينوتو لإعادة الأمجاد والألقاب

Mattia Binotto (ITA) Ferrari Team Principal. - www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com - copy of publication required for printed pictures. Every used picture is fee-liable. © Copyright: Photo4 / XPB Images

أعرب الرئيس التنفيذي لـ فيراري لويس كاميليري عن دعمه الكامل والمطلق لمدير فريق فيراري في الفورمولا 1 ماتيا بينوتو.

إذ أن بينوتو، والذي شغل منصب مدير قسم المحركات في فيراري لعدة أعوامٍ قبل استلامه لمنصب المدير التقني للفريق في الأعوام الماضية حصل على ترقيةٍ ليصبح مدير الفريق بأكمله مطلع سنة 2019.

ورغم الدعم الذي حظي به بينوتو، إلا أن فريق فيراري لم يتمتع بمستوى الأداء المطلوب في موسم 2019، مع عدم القدرة على منافسة مرسيدس في الصدارة، والاكتفاء بالفوز بثلاثة سباقاتٍ فقط خلال الموسم.

ورغم وجود بعض الشائعات حول إمكانية عدم قدرة بينوتو على إدارة فيراري، نظراً لخبرته التي تتركز في المجال التقني فقط، إلا أن كاميليري أكد أن بينوتو يقوم بكل ما هو لازم وضروري لإعادة الألقاب إلى حظيرة الحصان الجامح، مشدداً على أهمية وجود استقرار في فيراري.

حيث قال كاميليري: “نحن بحاجةٍ للصبر، نريد استقراراً في فريق فيراري للفورمولا 1”.

وأكمل: “إذا نظرنا إلى تاريخ الفورمولا 1، ورأينا الفرق التي فرضت سيطرتها، سواءً ماكلارين، فيراري، أو ريد بُل في السابق، ومرسيدس في وقتنا الحالي، نجد أن هناك عاملاً مشتركاً. كان هناك استقرار كبير في تلك الفرق”.

وأضاف: “هذه الفرق تعلمت كيفية عمل كافة أعضائها مع بعضهم البعض بانسجامٍ كبير. هذا ما نريد التركيز فيه في الوقت الحالي”.

وتابع: “ماتيا بينوتو أمضى وقتاً طويلاً، وبذل مجهوداً كبيراً، لضمان جعل فيراري فريق متناغم ومتحد هدفه الفوز بالألقاب مجدداً.

أخبار ذات صلة