فيرشتابن سعيد بموثوقية محركات هوندا في 2020

أعرب سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن عن سعادته بالموثوقية التي تتمتع بها وحدة طاقة هوندا مع انتهاء الأسبوع الأول من التجارب الشتوية لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

رأي: تألق مرسيدس وريد بُل وقلق فيراري مع بداية 2020

حيث يعتبر موسم 2019 هو الثاني لـ ريد بُل مع استخدام وحدة طاقة هوندا، وهناك ثقة كبيرة بأن الصانع الياباني حقق تقدماً ملحوظاً في الموثوقية والقوة لتقليص الفارق إلى الصدارة، وذلك سعياً لضمان منافسة ريد بُل على الفوز بالسباقات باستمرار.

ومع تمتع فريق ريد بُل بثلاثة أيامٍ خالية من المشاكل، باستثناء مشكلة بسيطة في نظام التعليق نتيجة صعود فيرشتابن على إحدى الحفف الجانبية، فإن فيرشتابن أعرب عن سعادته بالتقدم الملحوظ في الأداء.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يتوقع منافسة شرسة من فيرشتابن في 2020

فيرشتابن يشيد ببداية قوية لـ ريد بُل في 2020

ماكس فيرشتابن هو ليونيل ميسي الفورمولا 1

حيث قال فيرشتابن: “نحن جميعاً في فريق ريد بُل ندرك أنه، وللنجاح، لا بد لنا من استيعاب السيارة بالكامل وإكمال أكبر عدد ممكن من اللفات. حتى الآن، نحن سعداء بما حققناه”.

وأكمل: “في اليوم الأول من التجارب كان بإمكاني إكمال 168 لفة، وأكملت البرنامج دون أية مشاكل. حتى في اليوم الثالث، واجهت بعض المشاكل نتيجة الصعود على الحفف الجانبية، ولكن كان بإمكاني إكمال عدد كبير من اللفات”.

وأضاف: “أنا سعيدٌ بذلك. كافة الأمور تسير على ما يرام. هوندا تبذل مجهوداً مذهلاً باستمرار، ومن الطبيعي أننا نرغب بمكاسب إضافية. من المؤكد أنهم حققوا تقدماً ملحوظاً مقارنةً مع العام الماضي”.

وتابع: “كما أنني معجب بما تقوم به شركة هوندا على صعيد تقديم فكرة عن ما سيحصل في المستقبل، وكل ذلك يثبت أنهم يسيرون في الاتجاه الصحيح وفقاً للتوقعات. بالتأكيد، المنافسون يبذلون مجهوداً كبيراً وبالتالي علينا العمل بشكلٍ أفضل منهم”.

أخبار ذات صلة