كوارتارارو الأسرع في اليوم الثاني من تجارب قطر

سجل دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو التوقيت الأسرع في اليوم الثاني من التجارب الشتوية في حلبة لوسيل الدولية في قطر، استعداداً لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية.

حيث تصدر الفرنسي أمام الدراج الأسرع في اليوم الأول من التجارب أليكس رينز. حيث تمكن كوارتارارو من تسجيل توقيت 1:54.038 د، متفوقاً على رينز الذي يركب دراجة سوزوكي بفارق 0.162 ث، مع استمرار تألق دراجات سوزوكي وياماها، إذ كان دراج ياماها المصنع مافريك فينياليس بالمركز الثالث وبفارق 0.226 ث عن الصدارة.

وكان كوارتارارو قد سجل التوقيت الأسرع مع تبقي أكثر من ساعة بقليل على هذا اليوم من التجارب، فيما جاء فزميله ماركو موربيديلي بالمركز الرابع، وجاء دراج ياماها المصنع الدكتور فالنتينو روسي بالمركز التاسع.

لم يكن هذا اليوم سلساً لثنائي سوزوكي، بعد الأفضلية في اليوم الأول، مع تعرض أليكس رينز وجوان مير لحوادثٍ. لكن رغم ذلك، كانت وتيرة دراجتَي سوزوكي قويةً مع تواجد رينز ثانياً ومير بالمركز السابع بفارق نصف ثانية عن الصدارة.

المركز الخامس كان لمصلحة فرانشيسكو بانيا (براماك دوكاتي)، متفوقاً على دراج أفينتيا يوهان زاركو بالمركز السادس.

بينما كان أندريا دوفيسيوزو هو أفضل دراجٍ لفريق دوكاتي المصنع، مع تواجده بالمركز الثامن بفارق 0.6 ث عن الصدارة.

أكمل تاكاكي ناكاجامي المراكز العشرة الأولى لمصلحةأل سي أر هوندا، ولكن هذا اليوم كان سيئاً بالنسبة لفريق هوندا المصنع، فريق أبطال العالم.

إذ أن مارك ماركيز، بطل العالم الحالي، تعرض لحادثٍ عند المنعطف التاسع، مع استمرار معاناته على صعيد اللياقة البدنية. وأنهى مارك ماركيز هذا اليوم بالمركز 14 فقط، فيما جاء شقيقه وزميله في الفريق أليكس ماركيز بالمركز 19.

أخبار ذات صلة