كوارتارارو بحاجة إلى وقت أكثر لفهم دراجة 2020

أكد دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو أنه بحاجة إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع دراجة ياماها لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وتصدر الفرنسي أيام تجارب الثلاثة لجولة سيبانغ، وذلك في سعي مستمر منه لتقديم الأفضل قبل الانتقال إلى فريق ياماها المصنعي في موسم 2021.

> كوارتاراو ينتقل إلى فريق ياماها المصنعي بديلا عن روسي

> دراجات نارية: سيطرة كوارتارارو تستمر مع انتهاء تجارب ماليزيا

ويستعد كوارتارارو لجولة التجارب الأخيرة لهذا الموسم قبل السباق الافتتاحي على حلبة لوسيل الدولية في قطر، ويتطلع لإكمال برنامج متكامل والحصول على بيانات كاملة تمكنه من تطوير دراجته والمنافسة بشكلٍ جاد في 2020.

وقال: “أنا بحاجة إلى المزيد من الوقت على الدراجة، ورغم أنني قمت بما يزيد عن 70 لفة إلا أننا أجرينا تغييرات كثيرة، لذلك لا بد من التأقلم مع كل قطعة ماستخلاص أقصى ما يمكن منها، خاصة الإلكترونيات”.

وتابع: “هناك إمكانات كبيرة في الدراجة، وعلينا معرفة أماكن القوة والضعف، وسيكون كل شيء أوضح بعد تحليل البيانات في اليومين المقبلين”.

وأضاف: “سرعتي لم تتحسن بالشيء الملحوظ في الأيام الثلاثة، لكنني كنت مرتاحاً على الدراجة، وأعتقد أنه ومع إكمال برنامج التحديثات قبل جولة قطر سيكون الوضع أفضل”.

وأكمل: “الشيء المهم الآن هو السيطرة على مشاكل ضعف التسارع التي تعاني منها ياماها، كذلك التركيز على الإلكترونيات، لكن علي القول أن أيام التجارب الثلاثة كانت جيدة”.

وسيركب الفرنسي دراجة بمواصفات فريق ياماها لموسم 2020، بينما سيكون لدى زميله في الفريق فرانكو موربيديللي دراجة بمواصفات العام الماضي.

أخبار ذات صلة