كوارتارارو في صدارة اليوم الثاني لتجارب سيبانغ

تصدر دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو مجريات اليوم الثاني من جولة التجارب الشتوية على حلبة سيبانغ الدولية في ماليزيا، مستخدماً دراجة ياماها بمواصفات موسم 2020.

وكان الفرنسي قد تصدر اليوم الأول من التجارب يوم أمس مع دراجة بمواصفات 2019، واستمر بتأديته المثيرة في اليوم الثاني، مسجلاً زمناً بلغ 1:58.572 دقيقة، وبمجموع لفات بلغ 70 لفة.

> كوارتاراو ينتقل إلى فريق ياماها المصنعي بديلا عن روسي

المركز الثاني كان من نصيب دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر رغم تصدره الترتيب لبعض الوقت، لكنه تراجع إلى المركز الثاني، بينما أنهى دراج الاختبارات لدى فريق كاي تي أم داني بيدروسا اليوم في المركز الثالث.

> كوارتارارو يُنهي اليوم الأول لتجارب سيبانغ في الصدارة

وكانت الأجواء في اليوم الثانية مناسبة لكل الدراجين، حيث قاموا بتسجيل العديد من اللفات بدون مشاكل.

المركز الخامس كان من نصيب زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي، والذي سجل 1:58.831 دقيقة، وبمجموع لفات بلغ 60 لفة، رغم سقطوه عن دراجته في المنعطف الثاني.

في حين كان المركز السادس من نصيب دراج ياماها مافريك فينيالس، والذي انزلق عن دراجته هو الآخر، وقام بما مجموعه 69 لفة، تبع ذلك حادث آخر لدراج التجارب لدى ياماها كاتسويوكي ناكاسوجا الذي تواجد بديلاً عن خورخي لورينزو، حيث سيُشارك الأخير في اليوم الثالث من التجارب يوم غد الأحد، بينما قام فالنتينو روسي بما مجموعه 60 لفة، مسجلاً  1:59.116 د، وعمل على 3 دراجات مختلفة لإجراء تقييم واضح لكل التحديثات.

واحتل ثنائي سوزوكي خوان مير وأليكس رينز المركزين الرابع والسابع تباعاً، وسجل مير مجموع لفات بلغ 54 لفة، مسجلاً 1:58.731 د ، مقابل 63 لفة لصالح رينز.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر اليوم في المركز الثاني، بفارق 0.069 ث فقط عن توقيت كوارتارارو، مستخدماً دراجة دوكاتي بمواصفات 2020، بينما كانت المراكز 13، 14 و15 من نصيب دانيلو بيتروتشي، فرانشيسكو باغنايا وأندريا دوفيسيوزو.

وظهرت الاعلام الحمراء بعد الحادث الذي تعرض له دوفيسيوزو، حيث سقط عن دراجته في المنعطف السادس، لكن لحسن الحظ لم يتعرض لإصابات وأكمل برنامجه لليوم الثاني.

المركز 19 انتهى لصالح دراج أفينتيا رايسنغ جوهان زاركو، تبعه زميله في الفريق تيتو رابات في المركز 20، بفارق 3 أعشار من الثانية عن زاركو و1.6 ث عن توقيت المتصدر.

وبعد استحواذ بيدروسا على المركز الثالث، تمكن زميله في الفريق بول إسبارغارو من إنهاء اليوم في المركز الثامن بما مجموعه 50 لفة، ورغم انزلاقه عن دراجته في المنعطف الأول، بينما كان المركز 18 من نصيب زميله في الفريق براد بيندر.

أما ثنائي فريق تيك 3 ميغيل أوليفيرا وإيكر لوكونا فكانا في المركزين 16 و23 تباعاً، ولحسن حظ الأخير لم يتعرض لإصابات بعد انزلاقه عن دراجته في المنعطف الثاني.

وفي مرآب هوندا، أنهى حامل اللقب مارك ماركيز اليوم في المركز التاسع، بينما كان المركز 17 من نصيب شقيقه وزميله في الفريق أليكس ماركيز.

وانزلق مارك ماركيز عن دراجته في المنعطف الثالث، وسجل 1:59.097 د، وبمجموع لفات بلغ 47 لفة.

أخبار ذات صلة