كوارتارارو يُنهي اليوم الأول لتجارب سيبانغ في الصدارة

أنهى دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كواتارارو مجريات اليوم الأول لجولة التجارب الشتوية على حلبة سيبانغ الدولية في المركز الأول، وأمام زميله في الفريق فرانكو موربيديللي.

وأنهى الفرنسي اليوم بعد تسجيله زمناً بلغ 1:58.945 دقيقة، متقدماً بفارق 0.051 ث عن توقيت المتصدر، بينما أنهى دراج سوزوكي أليكس رينز اليوم في المركز الثالث.

وتساقطت الأمطار في حصة الظهيرة، لكن لم تكن هناك تغييرات في التواقيت لأن الدراجين لم يخرجوا إلى أرض المسار.

وقام كوارتارارو بما مجموعه 41 لفة على متن دراجة ياماها بمواصفات العام الماضي، بينما وصل موربيديللي إلى اللفة 50 في برنامجه لليوم الأول من التجارب.

> فريق بيتروناس (أس آر تي) يكشف عن دراجته لموسم 2020

وثنائي فريق بيتروناس كانا الوحيدان اللذان تمكنا من كسر حاجز 1:59.000 دقيقة هذا اليوم.

وفي مرآب ياماها، كان فالنتينو روسي ومافريك فينيالس متواجدين للقيام بمهام التجارب، وبدون أية ظهور لدراج الاختبارات خورخي لورينزو رغم وجود 3 دراجات في مرآب الصانع الياباني.

> خورخي لورينزو يعود إلى ياماها دراجاً للتجارب

وسجل فينيالس 1:59.367 د، وأنهى اليوم في المركز السادس، بينما كان المركز العاشر من نصيب روسي، والذي سجل 1:59.569 د، بفارق 6 أعشار من الثانية عن المتصدر.

وأنهى زميل رينز في الفريق خوان مير اليوم في المركز التاسع، حيث كان تركيز الثنائي على اختبار القطع الجديدة التي تم جلبها إلى التجارب، وتشمل المحرك، الشرائح الانسيابية، أذرع التحكم وغيرها.

المركز الرابع كان من نصيب كال كراتشلو على متن دراجة أل سي آر هوندا، وقام البريطاني بما مجموعه 33 لفة، واختبر العديد من القطع التي جلبتها هوندا، أما الأخوين مارك ماركيز وأليكس ماركيز فأنهيا اليوم في المركزين 12 و13 تباعاً بما مجموعه 37 لفة لكا منهما.

وفي المركز الخامس حل دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، حيث سجل 1:59.236 د، واستخدم في اليوم الأول دراجتين جديدتني والعديد من القطع التي جلبتها دوكاتي، في حين كان المركز 17 من نصيب زميله في الفريق فرانشيسكو باغنايا.

ولم تكن الأمور في مرآب دوكاتي أحسن حالاً من مرآب هوندا، حيث أنهى أندريا دوفيسيوزو اليوم الأول في المركز 11، مسجلاً 1:59.666 د، بينما اكتفى زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي بالمركز 14، برصيد 42 لفة.

أما المركز 15 فكان من نصيب دراج اختبارات فريق كاي تي أم داني بيدروسا، بما مجموعه 50 لفة، وأمام دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا في المركز 16، بينما كان المركز 19 من نصيب دراج أفينتيا رايسنغ جوهان زاركو والمركز 23 من نصيب زميله في الفريق تيتو رابات.

أخبار ذات صلة