ماركيز يُمدد عقده مع هوندا حتى نهاية 2024

أعلن فريق هوندا تمديد عقد الدراج الإسباني مارك ماركيز حتى نهاية موسم 2024 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، وذلك بعد النجاحات التي حققها مع الصانع الياباني العريق.

وأحرز ماركيز مع هوندا 56 انتصاراً، 95 منصة تتويج، وانطلق من المركز الأول 62 مرة، بالإضافةً إلى 6 ألقاب في الفئة الممتازة، وهذه المنجزات وضعته في مقدمة أفضل دراجي هوندا على مر التاريخ.

وقال الرئيس التنفيذي لهوندا يوشيشيجي نومورا: “نحن سعداء لتمديد عقد مارك، وبقاءه معنا وبين عائلتنا لأربع سنوات أخرى أمر رائع”.

وتابع: “بدأت المحادثات قبل عدة أشهر، والطرفين كانا يرغبان باستمرار العمل سوياً، وسجل ماركيز يفرض علينا منحه عرضاً لا يُرفض، وأتمنى له النجاح المستمر معنا”.

من جانبه قال ماركيز: “أنا فخور وسعيد للاستمرار مع هوندا لمواسم أُخرى، وأشكر هوندا لمنحي الثقة والدعم المستمر للوصول إلى هذه المرحلة”.

وتابع: “منذ دخولي الفئة الممتازة عام 2013 وأنا أحصل على دعم منقطع النظير من هوندا، والتواجد معهم لأربع سنوات أُخرى أمر رائع”.

وأضاف: “سأستمر أنا وأليكس ببذل كل ما بوسعنا لتحقيق أهداف الفريق، والاستمرار بالعمل على الوصول إلى المنافسة الحقيقية على الألقاب والدفاع عنها”.

أخبار ذات صلة