ماكلارين: قوانين 2021 إيجابية في كافة المجالات

رحب مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل بالصيغة النهائية لقوانين موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أكدت الفورمولا 1، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات، على الصيغة النهائية لقوانين موسم 2021 مع تغييراتٍ جذرية في مختلف المجالات، وذلك بعد مصادقة المجلس الأعلى لرياضة المحركات على تلك التغييرات.

وكان فريق ماكلارين من أبرز الداعمين لتوجهات الفورمولا 1 بخصوص الخطوات المستقبلية لموسم 2021 في السابق، مع الثقة بأن تلك التغييرات الجذرية تمثل فرصةً لا بد أن يغتنمها فريق ماكلارين.

ومع نشر الصيغة النهائية للقوانين، فإن سيدل أعرب عن ارتياحه، واصفاً تلك القوانين الجديدة بأنها تقدم إيجابي في كافة المجالات للفئة الملكة من عالم رياضة المحركات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل مستاء من العودة إلى سيارات بطيئة في 2021

الفورمولا 1 تؤكد انخفاض أداء السيارات في 2021

قيود الميزانية في الفورمولا 1 تعتمد على عدد السباقات

حيث قال سيدل: “نرحب باعتماد القوانين النهائية لموسم 2021. أعربنا، على الدوام، عن دعمنا لهذا التوجه الذي تسلكه إدارة الفورمولا 1 بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات لضمان تحقيق تقدم إيجابي في البطولة في كافة المجالات”.

وأكمل: “نثق أن القوانين الجديدة ستؤدي إلىإعادة ضبطالبطولة وزيادة إثارة السباقات وضمان جذب العديد من المشجعين والشركاء الجدد، إضافةً إلى زيادة الاستقرار المادي لكافة الأطراف”.

وأضاف: “لا بد لنا من التذكير بأن الصور التي نشرناها هي مجرد صور نموذجية لألوان سيارة الموسم الحالي وفقاً للنموذج الذي نشره الاتحاد الدولي للسيارات، وبالتالي ليست هذه النسخة النهائية لسيارة ماكلارينأم سي أل 36’ في موسم 2021″. 

أخبار ذات صلة