موسم 2020 من الـ فورمولا 1 سيكون أسطورياً “عندما ينطلق”

يثق مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، عندما ينطلق، سيكون أسطورياً ولن يُنسى. 

حيث يشهد موسم 2020 من الفورمولا 1 تأجيلاتٍ إضافية، مع تأكيد تأجيل موعد جائزة أذربيجان الكبرى، واستمرار وجود عدة شكوك حول مصير جولة كندا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تسعى إلى انطلاق موسم 2020 خلال الصيف

إكليستون يرغب برؤية برياتوري مديراً لفريق فيراري

فريق ماكلارين يمضي قدماً في صفقة مرسيدس

بالتالي، في الوقت الحالي، من المرجح انطلاق موسم 2020 أواخر حزيران/ يونيو مع جائزة فرنسا الكبرى من حلبة بول ريكار. ورغم هذا التأخر الكبير في انطلاق الموسم، إلا أن هورنر يثق أن هذا الموسم سيكون أسطورياً.

حيث قال هورنر: “هناك العديد من الإجراءات التي نقوم بها لضمان العودة إلى التسابق بأقرب وقتٍ ممكن، ولكن بالترافق مع مراعاة شروط الأمان للمشجعين، العاملين في الفورمولا 1، والبلدان التي نزورها”.

وأكمل: “بالتالي، نحن ندعم كافة إجراءات الاتحاد الدولي للسيارات وإدارة الفورمولا 1، بما فيها تأجيل اعتماد التغييرات الجذرية في القوانين التقنية حتى 2022″.

وأضاف: “في الوقت الحالي، في فريق ريد بُل، نحرص على اتخاذ كافة تدابير الوقاية لضمان صحة كافة العاملين في الفريق وعائلاتهم”.

وتابع: “كما هو الحال مع المشجعين، نشعر بخيبة أملٍ كبيرةٍ مع استمرار تأجيل وإلغاء العديد من السباقات، مثل جائزة موناكو الكبرى، ولكن هذا الوباء أثر بالفورمولا 1 ومن الضروري إجراء تغييرات. أؤكد للجميع أنه، عندما ينطلق موسم 2020، سيكون أسطورياً ولن يُنسى إطلاقاً”.

أخبار ذات صلة