مينزيس وبلير أبطال الجولة الثانية من بطولة قطر للموتوكروس

اختُتمت يوم أمس الجمعة الجولة الثالثة من بطولة لوسيل الدولية للموتو كروس، التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة ناصر بن خليفة العطية، وشارك في الجولة 25 دراجاً من دول مختلفة، وفاز الدراج البريطاني بنجامين مينزيس في فئة “أم أكس 1” بعد أن حصد 50 نقطة وجاء في المركز الثاني محمد جعفر برصيد 44 نقطة وحل الاماراتي سلطان البلوشي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

كما فاز البريطاني ريان بلير في فئة “أم أكس 2” برصيد نقطة وجاء في المركز الثاني الدراج الكويتي مشاري أبوشيبه برصيد 44 نقطة وحل في المرتبة الثالثة الدراج الكويتي براك الجسمي برصيد 38 نقطة.

وفي فئة كبار السن، فاز الدراج الفنلندي تومي سارافارا بالمركز الأول وجاء الكندي لوك ديوبوس في المركز الثاني والايطالي أنريكو بارباقالا ثالثا، ولم تحسب نقاط الجولة بسبب مشاركة أربعة دراجين فقط.

وفي فئة الناشئين “جي أم أكس 65″، الدراج الاماراتي أحمد النعيمي بالمركز الأول ولم تحسب نقاط الجولة بسبب مشاركة أربعة دراجين أيضاً.

وفي فئة الناشئين “جي أم أكس 85” فاز الدراج الايطالي إيجينو بارباقالا بالمركز الأول وحصد 50 نقطة وجاء في المركز

وأعرب أمين السر المساعد بالاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية سلطان بن ظاهر المريخي عن سعادته بنجاح الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية للموتوكروس.

وأشاد المريخي بقوة المنافسة بين المشاركين في كل فئة من الفئات وقال: “المنافسة تشتعل وتزداد قوة وإثارة مع كل جولة جديدة، وشكر المشاركين في هذه الجولة الذين ساهموا في إثرائها وإنجاحها”.

وأضاف: “لقد استمتعنا بمشاركة الناشئين وهم أمل مستقبل رياضة الموتوكروس في دول الخليج، والاتحاد يركز جل اهتمامه بهذه الفئة حتى يصبح لنا أبطالاً في المستقبل يقارعون أبطال العالم”.

أخبار ذات صلة