نيوغاردن ينطلق أولاً في سباق غايتواي

ينطلق سائق فريق بينسيكي ومتصدر ترتيب البطولة جوزيف نيوغاردن من المركز الأول لسباق غايتواي، الجولة الخامسة عشر من سلسلة إندي كار لموسم 2019.

ويأمل نيوغاردن الحفاظ على تقدمه في صدارة الترتيب العام لبطولة السائقين مع تبقي 3 سباقات على نهاية الموسم، حيث يملك 535 نقطة في رصيده، بفارق 35 نقطة عن منافسه الأقرب أليكساندر روسي.

وسجل نيوغاردن معدل سرعة بلغ 186.508 ميل/ ساعة، ليضمن بذلك الانطلاق من الصف الأول في الجولة، بينما هذه هي المرة الأولى التي سنطلق فيها بورديه من الصف الأول منذ جولة فينكس العام الماضي.

وسينطلق إلى جوار نيوغاردن بطل إندي كار 4 مرات الفرنسي سيباستيان بورديه خلف مقود سيارة فريق دالي كوين رايسنغ، بينما كان الصف الثاني من نصيب ويل باور في المركز الثالث سيمون باجينو في المركز الرابع.

وقال: “سار كل شيء على ما يرام، كنا بحاجة إلى بعض التعديلات والفريق قام بها على أفضل وجه، وسيارتنا سريعة لكن الأمر يعتمد على جعل كل شيء بعمل بشكله الصحيح”.

المركز الخامس كان لصالح الياباني تاكوما ساتو خلف مقود سيارة فريق رحال ليترمان رايسنغ بعد تسجيله معدل سرعة بلغ 185.050 ميل/ ساعة، وسينطلق إلى جواره المبتدئ سانتينو فيروتشي خلف مقود فريق دالي كوين رايسنغ في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان من نصيب الكندئ جايمس هنشكليف سائق فريق شميت بيترسون رايسنغ، متقدماً على سموت ديكسون في المركز الثامن، رايان هانتر-راي في المركز التاسع وفيلكس روزنكفيست في المركز العاشر، بينما سينطلق منافس نيوغاردن الرئيسي على اللقب أليكساندر روسي من المركز الحادي عشر على شبكة الانطلاق.

أخبار ذات صلة